لامبارد يفتح النار على محمد صلاح وليفربول بتصريحات نارية بعد ديربي الميرسيسايد

شن الانجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إيفرتون الانجليزي هجوم ناري على الدولي المصري محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي ونجم فريق نادي ليفربول في تصريحات صحفية ادلى بها عقب ديربي الميرسيسايد الذي أقيم اليوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر أبريل 2022.

لامبارد يشن هجوم ناري على محمد صلاح بعد ديربي الميرسيسايد

ونجح الريدز في تحقيق فوز هام على إيفرتون بهدفين مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من البريميرليج بثنائية أندرو روبيرتسون وديفوك أوريجي ليواصل أبناء كلوب مطاردة السيتي على قمة الدوري الأنجليزي.

وبهذا الفوز رفع الليفر رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة والسبعين في المركز الثاني وبفارق نقطة يتيمة عن السيتي المتصدر صاحب الثمانين نقطة فيما تجمد رصيد فريق نادي إيفرتون عند النقطة التاسعة والعشرين في المركز الثامن عشر ويقترب من الهبوط إلى دوري التشامبيونشيب.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها لامبارد لصحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية قال أن محمد صلاح لو كان مكان أنتوني جوردان لكنا سنحصل على ركلة الجزاء التي طالبنا بها خلال الشوط الأول خاصةً انها كانت واضحة وضوح الشمس ولا تحتاج سوى لإحتسابها بدلًا من حصول اللاعب على بطاقة صفراء بداعي التمثيل”.

وشهدت مواجهة اليوم تألق الدولي المصري محمد صلاح حيث تمكن من صناعة الهدف الأول وشكل خطورة كبيرة على مرمى الحارس الانجليزي جوردان بيكفورد.