مفاجأة سارة.. وزارة التربية والتعليم تعلن عن موعد صرف مكافأة امتحانات النقل 2022 مع الزيادة

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن موعد صرف مكافأة امتحانات مراحل النقل للمعلمين، حيث وجهت بضرورة صرف مكافأة امتحانات النقل، فور الانتهاء من الإعداد والتجهيز بموازنة العام المالي لعام 2022.

أوضحت وزارة التربية والتعليم المصرية في خطابها، أنه سيتم صرف مكافأة امتحانات النقل مع مكافأة امتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي، لمستحقيها فور الانتهاء من امتحانات الدور الأول.

 تحرص وزارة التربية والتعليم المصرية، دائماً على تحقيق الرضا لجميع الموظفين، من أجل تعزيز الشعور الإيجابي من الموظف تجاه وظيفته، وتحقيق كافة احتياجات العاملين لاستمرار رغبتهم في العمل.

 أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصرية، عن زيادة في المكافآت الخاصة بالفئات التي شاركت في امتحانات الشهادة الإعدادية للترم الثاني.

مع العلم أنه سيتم صرف المكافآت من داخل ميزانية المديريات التعليمية، مع زيادة 50 جنيه على المكافأة عند وضع أسئلة كل مادة، وزيادة 30 جنيه عند وضع نموذج للإجابة، 60 جنيه عند ترجمة كل ورقة أسئلة لها جلسة امتحان مستقلة، 40 جنيه للعضو المتخصص في مجال المكفوفين، كما يتم الصرف بواقع 5% من قيمة الراتب الأساسي.

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم المصرية، أنه سيتم منح رئيس المركز مكافأة باليوم عن عدد أيام العمل الفعلية، وذلك من بداية تاريخ استلام الأسئلة وحتى نهاية الاختبار، بواقع اليوم ب3 أيام، كما يمنح باقي أعضاء المركز مكافأة عن أيام عملهم في المركز وذلك منذ تاريخ استلام ورقة الأسئلة وحتى نهاية الاختبار بواقع اليوم بيومين، بجانب مكافأة يوم عن كل ليلة مبيت داخل مركز توزيع الأسئلة، ولن يتم صرف أي مكافآت عن أيام الإجازات.