دندن ياصلاح.. جماهير ليفربول تتغنى بالفرعون المصري بعد مباراة إيفرتون في البريميرليج

علقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الأنجليزي على أداء الدولي المصري محمد صلاح لاعب الريدز خلال مواجهة إيفرتون اليوم والتي جمعت بينهما على ملعب انفيلد لحساب مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من البريميرليج في ديربي الميرسيسايد.

جماهير ليفربول تتغنى بمحمد صلاح بعد مباراة إيفرتون

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن محمد صلاح شارك في موقعة اليوم اساسيًا من البداية وساهم في فوز فريقه بثنائية نظيفة حيث صنع الهدف الأول لزميله الدولي الاسكتلندي اندرو روبيرتسون في الدقيقة الثانية والستين حيث لعبها عرضية بقدمه اليمنى ووضعها الظهير الطائر برأسه في شباك الانجليزي جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون.

في الوقت الذي نجح صلاح في الضغط على لاعبي الخصم وركض لعدد كبير من الكيلو مترات وو ما جعل الجماهير تتغنى بالمستوى الذي ظهر عليه الفرعون المصري بعد مساهمته في تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة رقم التاسعة والسبعين بفارق نقطة عن السيتي المتصدر.

وجاءت أبرز رسائل جماهير الريدز على النحو التالي :-

قال نيل جونز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” Huge cheers as Salah races back 40 yards to take the ball off Gordon ” في إشارة منه إلى الحالة الدفاعية المميزة التي ظهر عليها الفرعون المصري.

فيما قال إيفان دوني Salah just raced back 40 yards to help Fabinho win the ball from Gordon, who continues to be a threat on the break حول ركض مو لنحو ما يصل إلى 40 ياردة حتى ينجح في مساعدة فابينيو.