عاجل.. أول تعليق من يورجن كلوب بعد فوز ليفربول على إيفرتون في الدوري الأنجليزي

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ليفربول على فوز الريدز الذي تحقق على حساب نادي إيفرتون بهدفين مقابل لا شيء مساء اليوم الأحد والتي جمعت بينهما على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من البريميرليج في ديربي الميرسيسايد.

أول تعليق من كلوب بعد الفوز على إيفرتون

وفي تصريحات صحفية أدلى بها كلوب عقب المواجهة لشبكة بي بي سي أكد أنه يشكر الله أن المواجهة من شوطين خاصةً أن الشوط الأول لم يلعب فيه اللاعبين بالطريقة الجيدة وجعلونا نشعر بإنزعاج كبير وعدم راحة ولم نقدر على الوصول إلى خلف الخطف الأخير كما أننا لم ننجح في القيام بالتحركات الكافية”.

وأضاف :” لم نتمتع بالسرعة الكافية وقام اللاعبون بتمرير الكرة في المناطق التي تواجد فيها تسعة لاعبين من جانب الفريق المنافس قبل أن يتغير الأداء في الشوط الثاني حيث بدأنا اللعب بصورة مباشرة وتمكنا من خلق مشاكل أكبر للفريق المنافس وكانت الأهداف التي نجحنا في تسجيلها رائعة”.

وإستطرد :” توقعت الطريقة التي سيلعب بها فريق نادي إيفرتون لكنهم لم يظهروا أي رد فعل وكانت كل الأمور صعبة وفي كل مرة أمسك بها حارس المرمى الكرة كان يهدر ما يصل لنحو خمسة دقائق وقتها لا نستعيد الإيقاع الذي نصبو إلى الوصول إليه من أجل ضرب التكتلات الدفاعية المتواجدة بالخط الخلفي”.