بعد الفوز على إيفرتون.. موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة لها

يبحث عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الأنجليزي عن موعد مباراة الريدز القادمة التي يخوضها رفقاء محمد صلاح بعد تخطي عقبة فريق نادي إيفرتون بهدفين مقابل لا شيء اليوم الأحد لحساب مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من البريميرليج.

مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم الأحد

وكان الريدز قد نجح في تحقيق الففوز على فريق نادي إيفرتون في ديربي الميرسيسايد بثنائية نظيفة تناوب على تسجيلها كلًا من الظهير الأيسر الاسكتلندي أندرو روبيرتسون والمهاجم الدولي البلجيكي ديفوك أوريجي.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة والسبعين في المركز الثاني على لائحة ترتيب البريميرليج برصيد 79 نقطة من 33 مباراة بعد أن حقق الفوز رقم 24 له مقابل 7 تعادلات وخسارتين.

في المقابل توقف رصيد نادي إيفرتون عند النقطة رقم 29 في المركز الثامن عشر وبات الفريق مهدد بقوة للهبوط إلى دوري القسم الثاني بعد أن تلقى 19 خسارة في 32 مباراة مقابل 8 انتصارات فقط و5 تعادلات.

موعد مباراة ليفربول القادمة في دوري أبطال أوروبا

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة ليفربول القادمة يوم الأربعاء المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر أبريل للعام الجاري 2022 حينما يستضيف فريق نادي فياريال الاسباني على ملعب انفيلد لحساب مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 ويعلق عليها عصام الشوالي.