شاهد بالفيديو أهداف وملخص مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وإيفرتون بفوز ليفربول بهدفين دون رد في إطار الجولة الرابعة والثلاثون من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد الموافق الرابع والعشرون من شهر أبريل الجاري.

أحداث مباراة ليفربول وإيفرتون

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت علي واقع التعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا الفريقين بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول كما بدأ اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف بلا غالب ولا مغلوب.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الثانية والستون سجل أندرو روبرتسون الهدف الأول لصالح فريق ليفربول، وبعدها حاول لاعبوا إيفرتون كثيرًا من اجل احراز الهدف الاول وهدف التعادل ولكن دون جدوي وفي الدقيقة الخامسة والثامنون سجل ديفوك اوريجي الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز يصل رجال يورجن كلوب إلي النقطة رقم تسعة وسبعون في المركز الأول يقلصوا الفارق مع فريق مانشستر سيتي إلي نقطة وحيدة وحتي الآن لم يحسم الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي وسوف يظل الصراع قائمًا حتي الجولة الأخيرة من البريميرليج في تكرار لموسم 2018.

أهداف وملخص المباراة

https://youtu.be/2bsNVkz7nco