عاجل.. الموت يفجع الفنانة سمية الخشاب

تلقت الفنانة المصرية الكبيرة سمية الخشاب خلال الساعات القليلة الماضية نبأ حزين وصادم بوفاة والدتها وتم دفن الجثمان اليوم في محافظة الإسكندرية فيما سيتم تعيين مكان تلقي العزاء خلال الساعات القليلة القادمة.

وفاة والده الفنانة المصرية سمية الخشاب

وعبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر نشرت سمية الخشاب تغريدة قالت فيها “إنا لله وانا إليه راجعون توفيت الي رحمه الله والدتي الغالية الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته نسألكم الدعاء”.

وقبل ساعات حرصت الفنانة آيتن عامر على تقديم واجب العزاء في وفاة والده سمية الخشاب والتي رحلت يوم أمس السبت بعد أن تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتدوين التغريدات تويتر قالت فيها :” خالص التعازى للزميلة سمية الخشاب فى وفاة والدتها، اللهم ارحمها واغفر لها واجعلها من أهل الجنة”.

آيتن عامر

وفي سياق آخر سبق وأن خاضت سمية موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل موسى والذي شاركت في بطولته إلى جانب النجم الكبير الفنان محمد رمضان والفنان رياض الخولي ونخبة من أبرز الممثلين والذي عكف على تأليفه ناصر عبد الرحمن وتولى إخراجه المخرج محمد سلامة.

فيما تشارك آيتن عامر في مسلسل مكتوب عليا خلال دراما رمضان للعام الجاري بطولة أكرم حسني ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وهنادي مهنا وهلا رشدي مع الفنان القدير إسماعيل فرغلي والفنانة الكبيرة حنان سليمان.