انقذ اسنانك من الضياع.. اقوي وصفه اتبييض الاسنان وازاله الاصفرار والجير في المنزل بالمكون السحري الخطير

تنظيف الأسنان من الأمور الهامة التي يجب الحفاظ عليها والالتزام بها طوال الوقت، حيث يمكنكم التخلص من مشاكل عديدة للغاية تنتج عن اهمال تنظيف الأسنان، يمكنك الحرص على تنظيف أسنانك طوال الوقت من خلال وصفة ذهبية وفرناها لكم من خلال هذا المقال سوف تساعد في تنظيف الأسنان وتجعلها ناصعة البياض بكل سهولة.

قشر البرتقال

من الطرق المضمونة للغاية جيث يمكنك استخدام قشر البرتقال لدعك الأسنان من الخارج ومن ثم شطف الفم بالماء النظيف عدة مرات ومن ثم التخلص من أي علامات اصفرار موجودة على الأسنان بكل سهولة وسرعة.

تبييض الأسنان بالفراولة

تحتوي فاكهة الفراولة على كمية كبيرة من فيتامين سي مما يجعلها مناسبة للتخلص من مشاكل الأسنان، حيث يمكنك هرس حبة من الفراولة وتفريش الأسنان بها ومن ثم شطف الأسنان بماء فاتر عدة مرات للحصول على ابتسامة رائعة.

الاهتمام بتنظيف أسنانك

عليك ألا تشتري فرش أسنان غير جيدة كما يجب تغيير الفرشة كل شهر لضمان نظافتها وعدم تكون البكتيريا عليها، مع غسل الأسنان كل يوم وعدم اهمال ذلك على الاطلاق، الحرص على تقليل الحلويات والسكريات قدر الامكان حتى لا يكون هناك مشكلة.

الفحم لتبييض الأسنان

يمكنك التخلص من ي مشاكل على الأسنان من خلال الحرص على تنظيفها من خليط رائع وهو ملعقة بودرة الفحم مع ملعقة ماء ومن ثم تفريش الأسنان ومن ثم شطف الفم عدة مرات للحصول على أسنان نظيفة.

الابتعاد عن ترك الأسنان بدون تنظيف فترات طويلة مع الحرص على التخلص من أي مشاكل قد تحدث للثة أو الأسنان وظهور روائح كريهة حتى تتمكن من الحفاظ على أسنانك بدون أي مشاكل لأطول فترة ممكنة وبذلك يمكنك حماية أسنانك.