“أوشك على حسم اللقب” مباريات إنتر ميلان المتبقيه في الدوري الإيطالي

حقق إنتر ميلان انتصار مهم على منافسة فريق روما، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم السبت على ملعب ستاد سان سيرو “جوزبيبي مياتزا”، ضمن مواجهات الجولة 34 من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

 

وبذلك الانتصار فإن النيراتزوري قد اقترب بشدة من حسم لقب الدوري في الموسم الحالي لصالحه، وبعد غياب سنوات طويله لم يحقق فيها لقب الدوري، ويتبقى فقط 5 مباريات على نهاية الموسم المحلي الحالي بالكالتشيو.

 

جميع المباريات المتبقية للنيراتزوري ليس بها لقب قمة أو كلاسيكو، ويحتل حالياً المركز الأول في الترتيب برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ميلان صاحب المركز الثاني في الترتيب، ويمتلك الأزرق والأسود القوى العظمى في الموسم الحالي بامتلاكه أقوى خط هجوم والأقوى دفاعياً أيضاً.

 

مباريات إنتر ميلان المتبقية في الدوري الإيطالي

ينتقل إنتر ميلان لمواجهة فريق بولونيا بالكالتشيو، على ملعب ريناتو دال آرا، هي مواجهة مؤجلة من منافسات الجولة 20، لتقام يوم الأربعاء المقبل 27 إبريل، وباستكمال منافسات الدوري الإيطالي ينتقل مرة أخرى لمواجهة أودينيزي على ملعب الفريولي، يوم الأحد الموافق 1 مايو بالجولة 35، وعلى ملعب جوزيبي مياتزا يستقبل النيراتزوري فريق إمبولي، يوم الأحد الموافق 8 من نفس الشهر، ضمن منافسات الجولة 36.

 

وفي الجولة 37 من الكالتشوي هذا الموسم يحل ضيفاً على فريق كالياري، يوم الأحد أيضاً الموافق 15 مايو، على ملعب سردينيا أرينا، بالجولة 37 من الكالتشيو، وفي ختام مباريات الموسم بالجولة 38 من الدوري الإيطالي، يستقبل الإنتر فريق سامبدوريا على ملعب جوزيبي مياتزا، يوم 22 من شهر مايو المقبل.

 

يمكنكم متابعة المواجهات المتبقية من الدوري الإيطالي عبر قناة Lega Serie A YouTube من خلال اليوتيوب، مباشرة في العالم والوطن العربي.