ادهشت اطباء الاسنان.. طريقه سحرية لتبييض اسنانك الصفراء وازاله الجير في دقيقتين اسنان بيضاء كالؤلؤ

الأسنان الناصعة البياض من أهم ما يبحث عنه الجميع، حيث أن شكل الابتسامة يظهر مع الأسنان البيضاء الجميبلة ولذلك لابد من التخلص من اصفرار الأسنان ولوصول لحل رائع من خلال مجموعة من الوصفات الطبيعية الممتازة التي تساعد في تبييض الأسنان بشكل مذهل مع مع حدوث أي مشكلة في الأسنان.

قشر الموز

من أهم طرق تبييض الأسنان بدون مشاكل، حيث يمكنك استخدام قشر موز ة ناضجة للتخلص من أي علامات اصفرار على الأسنان بكل سهولة، من خلال دعك الأسنان بقشر الموز سوف تحصل على ابتسامة مشرقة.

صودا الخبز

يمكنك التخلص من العلامات الموجودة في التخلص من أي علامات موجودة على الأسنان مع الحصول على ابتسامة جميلة بدون أي مشاكل على الاطلاق، حيث يمكنك عمل خليط من ملعقة صودا خبز مع ملعقة من الماء ومن ثم دعك الأسنان بالخليط ومن ثم شطف الفم، تكرر الوصفة مرتين في الأسبوع فقط.

قشر البرتقال

قشر البرتقال له مفعول سحري على تنظيف الأسنان حيث يمكنك دعك الأسنان بقشر البرتقال للتخلص من أي علامات مع التخلص من أي اصفرار مع بياض ناصع، عليك فرك الأسنان بقشر البرتقال للتخلص من أي علامات عليها قبل النوم لمدة5 دقائق.

الفراولة

يمكنك الحصول على تنظيف للأسنان رائع من خلال استخدام الفراولة، حيث يمكنك تقطيع الفراولة وعمل عجينة من خلال هرسها ومن ثم تطبيقها على الأسنان والبدء في فرك الأسنان بها مع ترك الأـسنان 5دقائق ثم شطفها وسوف تلاحظ النتيجة المبهرة.

الليمون

يحتوي الليمون على فيتامين سي ومضادات الأكسدة، حيث يمكنك دعك الأسنان بنصف ليمونة عليها رشة من الملح الناعم لدعك الأسنان والتخلص من أي علامات عليها والحصول على أسنان بيضاء بشكل رائع في أقل وقت ممكن .