الأهلي يتأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا علي حساب الرجاء المغربي ويواجه وفاق سطيف الجزائري

يستضيف الرجاء الرياضي منافس الاهلي المصري المغربي على استاد “ المركب الرياضي محمد الخامس ” في إطارمنافسات إياب دور الربع نهائي من دوري أبطال أفريقيا من الموسم الجاري 2021-2022.

بث مباشر الأهلي والرجاء الرياضي

مباراة الاهلى ضد الرجاء بث مباشر raja club vs al ahly ، نقدم لحضرتكم البث المباشر لـ ماتش الأهلي والرجاء الرياضي ، شاهد مباراة الاهلي والرجاء بث مباشر بتاريخ 22-04-2022 في دوري أبطال أفريقيا ، يلا شوت الأهلي والرجاء الرياضي بث مباشر، حيث يستضيف نادي الرجاء الرياضي نادي الاهلي المصري على استاد المركب الرياضي محمد الخامس ، في تمام الساعة الثانية عشر في منتصف الليل بتوقيت مدينة القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات إياب دور الربع نهائي من دوري أبطال أفريقيا ، شاهد مباراة الاهلي والرجاء وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق رؤوف خليف.

مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء بث مباشر

وشارك فريق الرجاء الرياضي المغربي في دور المجموعات ، حيث خاض 6 مباريات في دور المجموعات ، و 5 انتصارات و 5 هزائم ، ولم يتعادل في دور المجموعات. مباراة في دور المجموعات ، لكن الهزيمة بمباراة واحدة أوقفت رصيده عند 15 نقطة ، وتصدر ترتيب المجموعات وتأهل إلى ربع النهائي ، وخسر أمام الأهلي المصري ، بعد هزيمة اللاعب في الدوري. مباراة بهدفين لواحد في مباراة الذهاب.

يلا شوت الاهلي والرجاء بث مباشر

أما الأهلي المصري ، فقد شارك في دور المجموعات ضمن نطاق المجموعة الأولى من دور المجموعات ، وحقق 3 من أصل 6 مباريات في دور المجموعات ، وتوقف رصيده عند 10 نقاط في كلتا المباراتين. ويحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى ويحصل على تذكرة لدور ربع نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا..

مباراة الرجاء ضد الاهلي
?البطولة : دوري ابطال افريقيا .
?الجولة : دور الربع نهائي – مباراة الاياب .
?️الملعب : المركب الرياضي محمد الخامس .
?التعليق الصوتي :رؤوف خليف.
?القنوات الناقلة :بي ان سبورت 3.
⌚الموعد : الساعة 12:00 منتصف الليل (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الجمعة ( 22 – 04 – 2022 ) .
⚽النتيجة : الرجاء 1-1 الاهلي .

مباراة الاهلي والرجاء مباشر

1:00 صباحاً بتوقيت السعودية .
0:00 صباحاً بتوقيت مصر .
1:00 صباحاً بتوقيت فلسطين .
-1:00 صباحاً بتوقيت تونس .
-1:00 صباحاً بتوقيت الجزائر .
-2:00 صباحاً بتوقيت المغرب .
2:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.
-2:00 صباحاً بتوقيت غرينتش GMT .