صفقة الموسم.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم سفاح الدوري المصري

دخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في مفاوضات جادة خلال الساعات القليلة الماضية من أجل الحصول على واحدة من أفضل الصفقات خلال الميركاتو الصيفي المقبل وذلك لتدعيم صفوف القلعة البيضاء بعد فرمان البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق والذي قدم تقرير للإدارة بإحتياجاته للموسم القادم من اجل المنافسة على جميع الألقاب الممكنة على المستوى المحلي والقاري.

خطوة واحدة تفصل نادي الزمالك عن ضم الصفقة النارية

وقال مصدر خاص مقرب من إدارة نادي الزمالك في تصريحات لكورة في العارضة أن القلعة البيضاء دخلت في مفاوضات جادة مع اللاعب شادي حسين نجم نادي سيراميكا كليوباترا للحصول على توقيعه للإنضمام إلى صفوف الفريق خلال الموسم المقبل 2022-2023.

وقال المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف كرة القدم بنادي الزمالك قد كثف مجهوداته من أجل إقناع اللاعب بالمشروع الذي سيقوم به فيريرا لإعادة الزمالك إلى سابق عهده والوصول إلى الفوز بالبطولات على المستوى المحلي والعالمي.

ويعد شادي حسين واحد من أبرز لاعبي نادي سيراميكا كليوباترا ويتوفر على مهارة كبيرة للغاية وقدرة على اللعب في أكثر من مركز مع الفريق ويستخدمه الكابتن هيثم شعبان لتشكيل خطر كبير على مرمى الخصوم مع باسم مرسي لاعب نادي الزمالك السابق.

يُذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة فريق نادي المصري البورسعيدي الأسبوع المقبل لحساب مباريات الدوري حيث يسعى فيريرا إلى تحقيق الفوز من أجل المنافسة على اللقب للموسم الثاني تواليًا.