ضربة موجعة.. تأكد غياب دينامو ريال مدريد عن موقعة مانشستر سيتي النارية في دوري أبطال أوروبا

تلقى فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك قبل الموقعة النارية التي ينتظرها رجال الايطالي كارلو أنشيلوتي أمام فريق نادي مانشستر سيتي الانجليزي لحساب مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

ضربة موجعة لريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن ريال مدريد قد تلقى صدمة كبرى فيما يخص مشاركة واحد من نجوم الملكي في مواجهة السيتزينز في نصف نهائي التشامبيونزليج.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد أن الدولي البرازيلي كاسيميرو يعاني من بعض المشكلات البدنية والتي غاب على إثرها عن تدريبات فريقه الأخيرة وهو ما جعله يبتعد عن المشاركة في مواجهة أوساسونا التي حسمها فريقه اليوم بنتيجة 3-1.

وأكدت الصحيفة أن هناك الكثير من الشكوك حول جاهزية الدينامو لمواجهة كتيبة الإسباني جوارديولا مساء يوم الثلاثاء القادم والتي تجمع العملاقين قبل خطوة واحدة على الوصول لنهائي النسخة الحالية من ذات الأذنين.

وأنهت صحيفة ماركا تقريرها أن الجهاز الطبي سيقوم بوضع واحدة من البرامج التأهيلية في محاولة تجهيز كاسيميرو للموقعة المرتقبة وسط مخاوف من غيابه.

وكان الريال قد نجح في الصعود إلى الدور نصف النهائي بفضل تخطيه عقبه فريق نادي تشيلسي الانجليزي فيما عبر مانشستر سيتي على حساب أتلتيكو مدريد الاسباني.