كان نفسي أتجوز راجل.. سيدة تطلب الخلع بعد زواج 3 سنوات لهذه الأسباب بالتجمع الخامس

في واحدة من أغرب القضايا التي استقبلتها محكمة الأسرة في التجمع الخامس، أقامت سيدة تدعي ميرفت ع تبلغ من العمر 30 سنة دعوى قضائية طلبت فيها خلع زوجها، وذلك عدم تحمله المسؤولية ولضربها، وقالت للمحكمة في بداية حديثها “كان نفسي أتجوز راجل.. بينزل القهوة وانا بحاسب على المشاريب”.

وقالت السيدة في دعواها، أنها تزوجت من صالح م 39 سنة ويعمل نقاش منذ 3 سنوات، وطيلة هذه الفترة وهي تحاول أن تغير من شخصية زوجها حتى يكون رجل يتحمل المسؤولية خاصة مع الظروف الصعبة وغلاء المعيشة طوال الفترة الماضية، ولكنها كان يرفض التغير ليبقي الحال على ما هو عليه.

وأضافت الزوجة، أنها جلست مع زوجها أكثر من مرة وناقشته في طريقة حياتهم الزوجية، فلم يعى لها ولم يأخذ حديثها بعين الاعتبار، فتأقلمت مع حياتها الزوجية التي استمرت 3 سنوات بدون إنجاب أي طفل.

دعوي خلع
بالحي الراقي.. دعوى خلع: خلاني دفعلته حق المشاريب كان نفسي أتجوز راجل

دفع مشاريب القهوة وضرب الزوجة

وقالت الزوجة، أنها انفصلت عن زوجها بعد ضربها ورفضت أن يطلقها، وتروي “خرجت من الشغل وطالعة البيت، فوجئت بمصاريف مشاريب على زوجي بالقهوة وقال لصاحبها الفلوس سبتها مع مراتي خدها منها”، مضيفة “دفعت 800 جنيه حق المشاريب على زوجي”، مشيرة إلى أنها تعرضت للضرب من زوجها لتأخرها في سداد الدين لصاحب القهوة فما كان له إلا أنه أنهال عليها بالضرب.

وأشارت الزوجة إلى أنها تركت منزل الزوجية لمدة 3 أشهر، وبعدها لجأت إلى محكمة الأسرة وأقامت دعوى خلع زوجها للتخلص من الأذى النفسي والجسدي، وحملت الدعوى رقم 408 لسنة 2021 وما زالت المحكمة تنظر فيها.