اتفرج ببلاش.. تردد قناة أون تايم سبورت الجديد “OnTime Sports HD” لمشاهدة جميع الماتشات على nilesat

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد .. يبحث العديد من محبي ومتابعي المباريات على التردادات الجديد لقناة أون تايم سبورت OnTime Sports، حيث تقوم قنوات أون تايم سبورتس من خلال صفحتها الرسمية على مواقع السوشيال ميديا لتنبيه متابعيها والاعلان عن التردد الجديد لمجموعة قنواتها.

لذا نقدم لكم أعزائنا المتابعين نقدم تردد قنوات اون تايم سبورت الجديد 2022 “قناة أون تايم الرياضية 1 و2 و3” على القمر الصناعي النايل سات nilesat ، وتعتبر قنوات On Time Sports الرياضية، القناة رقم واحد في مصر، في عرض جميع الفعاليات الرياضية، خاصة بعد أن تمكنت من الحصول علي حقوق عرض مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم 2022 في الدولة القطرية، أيضًا تقوم بعرض جميع مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، وتقوم قنوات OnTime Sports بعرض جميع البطولات الرياضية داخل مصر بشكل حصري، وتعد قناة اون سبورت من أهم القنوات الرياضية المصرية التي تُعرض المباريات في شتى الألعاب الرياضية في مصرعبر البث المباشر على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد OnTime Sports

  • التردد الجديد هو ” .. 11861 معدل الترميز 27500.. “.
  • معامل الاستقطاب رأسي.
  • معامل الترميز27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 6/5.

تكمن أهمية قنوات اون تايم سبورت الرياضية (قناة اون تايم 1،2،3) on time sport، في أنها متخصصة في عرض فعاليات البطولات الرياضية سواء على المستوى المحلي، وهي مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، علاوة على بطولة كأس السوبر، وبطولة كأس مصر، وبطولة كأس الرابطة، وتمتلك برامج و استديوهات تحليلية علي أعلي مستوي، زيادة على مجموعة من أفضل المعلقين على المباريات المذاعة على القناة.

نبذة عن القناة الفضائية ” أون تايم سبورت OnTime Sports الرياضية “

جدير بالذكر أن قنوات تردد قناة أون تايم سبورت الجديد ، استحوذت على حقوق بث جميع البطولات المصرية والعديد من المباريات الأفريقية والعالمية، لعرضها على شاشتها للمتابعيها، ولعل أهم المباريات العالمية التي نقلتها القناة، هي مباراة ذهاب وإياب كأس السوبر الأسباني بين ريال مدريد وبرشلونة عام 2017، زيادة على بث القنوات التابعة لأكبر الأندية الأوروبية مثل البايرن ولاتسيو ويوفنتوس وتشيلسي.

علاوة على ذلك فان قناة أون تايم سبورت، مالكة لقناة على راديو خاص بها علي إف أم، علي التردد الإذاعي 93.7، في نهاية عام 2018، وتم بعدها بعام عرض بث أرضي للقناة.

بجانب هذا تقوم قناة OnTime Sports الرياضية “تردد قناة أون تايم سبورت الجديد” بعرضه بصورة مجانية من خلال شاشتها بدون آي مقابل، ولا تتطلب ضرورة قيامك بتفعيل إشتراك شهري من أجل مشاهدة برامجها، وأيضًا القنوات الرياضية اون تايم سبورتس الرياضية تمتلك مجموعة من أشهر الإعلاميين والمذيعين الرياضيين في مصر، ومنهم الكابتن أحمد شوبير، وسيف زاهر، والكابتن “مدحت شلبي، وإبراهيم فايق، إضافة إلى قيام القناة باستضافة العديد من اللاعبين القدامى للمنتخب المصري، ومنهم كابتن حسن شحاتة، وحازم إمام، وعماد متعب، وحسني عبدربه، والكابتن محمد بركات وغيرهم من النجوم المميزين في كرة القدم في مصر.

وتفصيلًا تقوم قنوات أون تايم سبورتس بعرض العديد من المباريات الخاصة بالبطولات المصرية، بالإضافة إلي المباريات التمهيدية للفرق المصرية في البطولات الأفريقية المشاركة بها.

ويمكنكم متابعة هذه البطولات من خلال قنوات أون تايم سبورتس وهي:

  • بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022.
  • بطولة كأس مصر والسوبر المصري.
  • مباريات المنتخب المصري الودية لكرة القدم.
  • بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الإفريقية (دور 64 و 32) من البطولة.
  • البطولات الرياضية الاخرى في ألعاب كرة اليد والطائرة والسلة المصرية.

تعرف على تردد قناة أون تايم سبورت 1 و 2 الجديد 2022 HD

تردد أخر لـ قناه اون تايم سبورت 1

ومن بين قنوات اون تايم سبورت قناة أون تايم سبورت 1 ، حيث تعتبر قناة رياضية مميزه تتضمن العديد من المباريات التي يترقبها محبي وعشاق كرة القدم خاصة والرياضة بصورة عامة في العالم ويمكن ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم على تردد القناة الجديد وهو كالتالي:

تردد اون تايم سبورت 1 ، 2

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

الدرجة 7.3 غرب

تردد اون تايم سبورت

وفي النهاية نوجه عناية سيادتكم أن قنوات أون تايم سبورتس الجديد تُعد من القنوات الهامة خلال تلك الفترة وذلك بما تقدمه من محتوى متميز رياضي يتبعه الكثير من محبي الكرة والألعاب الرياضية في مصر أو في العالم العربي كله.