نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 19-04-2022

يستضيف ليفربول منافس مانشستر يونايتد على استاد “ انفيلد بمدينة ليفربول ” في إطارمنافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز من الموسم الجاري 2021-2022.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم HD

مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد بث مباشر liverpool vs man united ، نقدم لحضرتكم البث المباشر لـ ماتش ليفربول ومانشستر يونايتد ، شاهد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر بتاريخ 19-04-2022 في الدوري الانجليزي ، يلا شوت ليفربول ومان يونايتد بث مباشر، حيث يستضيف نادي ليفربول نادي مانشستر يونايتد على استاد انفيلد بمدينة ليفربول ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، شاهد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي عصام شوالي.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر

خاض ليفربول 31 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، وفاز ليفربول بـ 22 مباراة ، وكان التعادل النتيجة الحاسمة للمباريات السبع التي خاضها ليفربول ، لكن ليفربول خسر مباراتين ، مما أدى إلى توقف رصيد الفريق عند 73 نقطة. يحتل المركز الثاني بعد مانشستر سيتي في جدول الدوري ويحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي.

يلا شوت ليفربول ومان يونايتد بث مباشر

أما يونايتد ، فقد خاض 32 مباراة حتى الآن هذا الموسم ، وفاز في 15 ، وأبقته ثماني مباريات عند 54 نقطة ، ليضع الفريق في المركز الخامس. في ترتيب الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، تتساوى النقاط مع أرسنال ، لكنها أفضل في فارق الأهداف.

بطاقة مباراة ليفربول ضد مانش يونايتد
?البطولة : الدوري الإنجليزي .
?الجولة : الأسبوع ٣٠ .
?️الملعب : انفيلد .
?التعليق الصوتي : عصام الشوالي.
?القنوات الناقلة : Bein Premium 1HD.
⌚الموعد : الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الثلاثاء ( 19 – 04 – 2022 ) .
⚽النتيجة : ليفربول 4-0 مانشستر يونايتد .

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مباشر

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات..
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .