“ديربي الغضب” أرقام كاسحة لإنتر ميلان أمام ميلان في تاريخ المواجهات

يلتقي اليوم فريقي ميلان وإنتر ميلان في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا بالموسم الحالي 2021-2022، بمواجهة لا تقبل القسمة على اثنين على ملعب ستاد سان سيرو “جوزيبي مياتزا” مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

انتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي والتي كانت لصالح ميلان على ملعب سان سيرو ، ويستقبل ملعب جوزيبي مياتزا رابع مباريات الفريقين في الموسم الحالي عن منافسات الدوري الإيطالي والكأس.

 

تاريخ مواجهات إنتر ميلان أمام ميلان

التقى الفريقين في 202 مباراة بتاريخ التنافس بين الفريقين ، حقق ميلان الفوز في 63 مباراة مقابل فوز الإنتر في 75 مباراة وحضر التعادل بين الفريقين في 64 لقاء ، سجل الروسونيري 260 هدف بينما سجل النيراتزوري 272 هدف.

 

تاريخ مواجهات ميلان وإنتر ميلان في كأس إيطاليا

سجل التاريخ 26 مباراة بين إنتر ميلان وميلان في كأس إيطاليا، ويرجع التفوق فيها لميلان على حساب الإنتر، بعدما فاز في 10 مباريات، في حين فاز النيراتزوري فى 8 مواجهات، وحضر التعادل في 8 مباريات بينهم.

 

نجح ميلان في تسجيل 34 هدفًا في شباك إنتر ميلان، بينما سجل النيراتزوري 24 هدفًا في الروسونيري، وبالفعل يتذكر التاريخ أكبر نتيجة جمعت بين الفريقين والتي كانت في يناير 1998 ، عندما حسم ميلان ديربي الغضب بـ5-0 في دور ربع نهائي الكأس

 

تاريخ مواجهات ميلان وإنتر ميلان في الدوري

لعب فريق ميلان أمام إنتر ميلان في الدوري الإيطالي 176 مباراة ، يمتلك الإنتر الأفضلية فيها بتحقيق الفوز في 67 مباراة مقابل تحقيق ميلان الفوز في 53 مباراة، وحضر التعادل خلال 56 مواجهة، سجل الفريق الأزرق والأسود 248 هدف بينما سجل الفريق الأحمر والأسود 226 هدفًا.