منها الزبادي .. تناول هذة الأطعمة والمشروبات في السحور هتخلصك من الكرش حتى لو كبير ومدلدل

زيادة الوزن تعتبر من اسوأ المشاكل التي يمر بها أي شخص ويزاد الأمر سوءاً في حال تراكمت الدهون بمنطقة البطن حيث أن دهون البطن تعتبر من أصعب الدهون التي يمكن التخلص منها أو تفتيتها، ويرجع ذلك إلى أنها تعتبر من الدهون الثلاثية المتحورة والتي تحتاج لجهد كبير حتى يتم نسفها الأمر الذي يجعل من يعاني منها قد يلجأ لبعض العمليات الجراحية مثل شفط الدهون من منطقة البطن للتخلص منها ومن خلال مقالنا هذا نتعرف على حل هذه المشكلة من خلال الإشارة لبعض الأطعمة التي يسهل تناولها في السحور والتي من شأنها أن تعمل على نزول الكرش.

أطعمة ومشروبات على السحور لنسف الكرش

  • _ الزبادي خالي الدسم من أوائل الأطعمة التي يمكن تناولها في السحور لخسارة الوزن وتزداد فاعليته في حالة إضافة قطرات من الليمون ونجد أنه حقا يساعدنا في نسف دهون البطن.
  • _ البيض هو الآخر من الأطعمة التي يمكن تناولها بالصخور ليس فقط لخسارة الوزن بل لحرق دهون البطن ويفضل الانتظام على تناوله يوميا.
  • _سمك السالمون لا يخفى عليكم نتائجه في خسارة الوزن فهو يحتوي على نسب مرتفعة من أوميجا3 والتي من شأنها أن تعمل على حرق الدهون.
  • _ تناول مشروب الشاي الاخضر الصحى بعد تناول وجبة السحور فهو يحتوي على نسب عالية من مضادات الأكسدة التي تعتبر بمثابة قاهر لدهون البطن.
  • _ مشروب التفاح هو الآخر من المشروبات الصحية الطبيعة منخفضة السعرات الحرارية وفي نفس الوقت تعمل على حرق الدهون.