تردد قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة علي النايل سات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس إيطاليا

تردد قناة أبوظبي الرياضية واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان بشكل مجاني علي النايل سات ضمن فعاليات نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا في المباراة التي ستقام اليوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر أبريل الجاري.

ميلان وإنتر ميلان

وفي دور الستة عشر واجه فريق ميلان فريق جنوي وحقق عليه الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجل أهداف المباراة كلاً من اوليفيه جيرو ورفائيل لياو وأليكسيس ساليمايكيرس، وفي الدور التالي ضربوا موعد مع لاتسيو والذي حققوا عليه الفوز بأربعة أهداف دون رد، سجل أهداف المباراة كلاً من رفائيل لياو واوليفيه جيرو هدفين وفرانك كيسي هدف.

بينما وعلي الجانب المقابل فإن إنتر ميلان واجه فريق إمبولي وحقق عليه الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف المباراة كلاً من اليكسيس سانشيز وأندريا رانوكيا، وستيفانو سينسي، وفي الدور ربع النهائي واجهوا فريق روما وحققوا الفوز بهدفين دون رد، سجل أهداف المباراة كلاً من إدين دجيكو واليكسيس سانشيز.

تردد قناة أبوظبي الرياضية

وتنقل القناة تلك المباراة بشكل مجاني علي النايل سات خاصة ان المباراة هامة وقوية في بطولة كأس إيطاليا وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 11804 أفقي 27500 DVB-S QPSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غربا 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غربا 11526 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح