اللاعيبه مش عارفه.. أول تعليق من تشافي بعد خسارة برشلونة من قادش في الدوري الأسباني

أطلق الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة عدد كبير من التصريحات الصادمة وذلك عقب الخسارة المفاجئة التي تعرض لها البلوجرانا على يد قادش بهدف واحد مقابل لا شيء الأثنين على ملعب الكامب نو لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الليجا وهي الثانية توالياً في مختلف المسابقات بين أنصاره وجماهيره.

أول تعليق من تشافي بعد خسارة برشلونة المُذلة

الهزيمة التي تعرض لها البلوجرانا جعلته يستقر في المركز الثاني برصيد ستين نقطة وبفارق خمسة عشر نقطة كاملة عن ريال مدريد المتأهل وهو الأمر الذي يجعل الملكي قريب من تحقيق الليجا وبات بحاجة لحصد سبعة نقاط فقط من المباريات الثلاثة القادمة.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها تشافي عقب تلك المواجهة أكدت أن المباراتين الأخيرتين الأمور لم تكن جيدة بالنسبة للفريق حيث يجب أن يلعب اللاعبون بمزيد من الإيمان والرغبة وذلك على المستوى الهجومي وكذلك الدفاعي.

وأضاف :” اليوم كان صعب علينا ويجب أن ننتقد أنفسنا خاصةً أن لدينا مواجهة مقبلة قوية أمام سوسيداد والفوز بها يضمن مقعد في دوري أبطال اوروبا في ظل المنافسة القوية مع أتلتيكو مدريد وإشبيلية”.

وواصل :” أنا غاضب للغاية مما حدث لأن بعض اللاعبين لم يلعبوا بشكل جيد ولم نكن نعرف كيف نصل إلى مرماهم أو نسجل في شباك حارسهم المتألق”.

وأردف :” اليوم نقول وداعًا للمنافسة على الليجا بالنسبة لبرشلونة وهو الأمر المخذي الذي جاء بعد الخروج يوم الخميس الماضي على يد فرانكفورت من الدوري الأوروبي”.