كلامي أتفهم غلط.. خالد الغندور يعتذر لجماهير الأهلي ويلمح إلى الإبتعاد عن الإعلام بعد شكوى الخطيب

تحدث الكابتن خالد الغندور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق والمذيع في قناة القلعة البيضاء في أول رد فعل له بعد الشكوى التي تقدم بها مجلس إدارة النادي الأهلي للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بعد التصريحات التي أدلى بها عقب مواجهة الأهلي والرجاء المغربي والتي جمعت الفريقان لحساب مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا.

خالد الغندور يعلق على شكوى النادي الأهلي

وفي بث مباشر نشره الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قال أنه دائمًا ما يقوم بالحديث عن كرة القدم ليس أكثر من ذلك.

وأضاف :” أعتذر لأي شخص تفهم كلامي بالخطأ خاصةً أنني لا أتعمد إثارة الفتن كما يعتقد البعض وخلال مواجهة المنتخب الوطني أمام السنغال وقفنا جميعًا خلف الفراعنة فجأة الموضوع أخذ أكبر من حجمه وفهم بعض الأشخاص أنني أتعمد تسخين جماهير الرجاء على الأهلي ولا أتعمد كما سبق وأن ذكرت أن اثير الأحتقان بين الجماهير كما يعتقد البعض”.

وأستطرد :” في النهاية هذه هي كرة القدم تنافسية في المقام الأول والأخير وأي شخص قام بفهم كلامي بالخطأ أعتذر له مرة أخرى وسوف أقلل من ظهوري خلال الفترة القليلة القادمة”.

وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين مقابل هدف السبت الماضي قبل المواجهة النارية التي تقام الأسبوع القادم.