بالأرقام.. قادش يوقف سلسلة برشلونة التاريخية ويحقق الانتصار الأول

حقق فريق قادش انتصار مهم في مسيرة الفريق بالليجا على حساب برشلونة، بهدف دون مقابل في المواجهة التي جمعت بينهم مساء الاثنين على ملعب ستاد كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مباريات الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2021-2022.

 

انتهت مواجهة الذهاب بين برشلونة وقادش بالتعادل السلبي على ملعب ستاد رامون دي كارانزا، واليوم يحقق الضيوف الانتصار الثاني تاريخياً لهم أمام برشلونة والأول على ملعب ستاد كامب نو في أي لقاء رسمي جمع بين الفريقين منذ أول مواجهة في عام 1979 بكأس رامون دي كارانزا.

 

تاريخ مواجهات برشلونة وقادش

لعب برشلونة 10 مباريات في تاريخ مواجهاته أمام فريق قادش، 6 منها كانت رسمية وببطولة الدوري الإسباني، و4 مباريات ودية منها 3 كانت ضمن كأس رامون دي كارانزا، فاز برشلونة في 5 مباريات منها مواجهتين رسميتين، مقابل 3 انتصارات لقادش من بينها مواجهتين رسميتين أيضاً، وحضر التعادل في مباراتين.

 

قادش يوقف سلسلة برشلونة التاريخية

ونجح فريق قادش في إيقاف سلسلة برشلونة التاريخية بوقف صمود البلوجرانا للمواجهة الـ15 على التوالي في بطولة الدوري دون هزيمة، حيث تعود الهزيمة الاخيرة للعملاق الكتالوني في الجولة 16 امام ريال بيتيس، كما نجح في وقف سلسة انتصارات الكتالوني عند الانتصار الـ7 على التوالي.

 

انتهت مباراة برشلونة وقادش بهدف دون مقابل سجله اللاعب لوكاس بيريز في الدقيقة 48 من عمر اللقاء، ليرفع رصيد فريقه إلى النقطة 31 في المركز السادس عشر بالليجا، في حين استقر رصيد برشلونة عند النقطة 60 في المركز الثاني خلف ريال مدريد بفارق 15 نقطة، وللكتالوني مباراة مؤجلة ليعادل جميع مباريات الاندية في الموسم الحالي، ويتبقى 7 مباريات للبلوجرانا على ختام الموسم الكروي بالليجا.