الجبلاية ترفض طلب خاص ل ايهاب جلال المدير الفني الجديد للفراعنة

أبدي جمال علام رئيس الجبلاية رفضه لطلب إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني بخصوص استمراره في تدريب بيراميدز حتى انتهاء منافسات الفريق من بطولة الكونفدرالية.

وقد صرح مصدر في الجبلاية أن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب الفراعنة قد أجري اتصال هاتفي مع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم موضحًا أنه قد رحب باستمراره في مهامه كمدرب لفريق بيراميدز لكرة القدم حتى انتهاء مباريات الفريق بكأس الكونفدرالية.

ولكن هذا الأمر قبل بالرفض من رئيس الاتحاد، وتمسك بقراره بشأن إنهاء جلال جميع أموره مع بيراميدز عقب مباراة العودة أمام مازيمبي، والتفرغ الكامل لمهمته الجديدة لتدريب منتخب الفراعنة، وتشكيل الجهاز الفني والإداري المساعد له.

الجبلاية تطالب جلال بالتفرغ التام لمنتخب الفراعنة بعد مباراة الإياب لبيراميدز
الجبلاية تطالب جلال بالتفرغ التام لمنتخب الفراعنة بعد مباراة الإياب لبيراميدز

واستعداد إيهاب جلال لأولي مهماته مع المنتخب الوطني لخوض مبارياته ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 التي سوف تقام في كوت ديفوار.

والجدير بالذكر أن نادي بيراميدز قد تعادل بالسلب أمس الأحد أمام فريق مازيمبي الكونغولي على ملعب الدفاع الجوي، وسوف تعقد مباراة الإياب في لويومباشي يوم الأحد المقبل، والفائز من هذه المباراة سوف يواجه الفائز من مباراة المصري ونهضة بركان ممثل المغرب في الدور نصف نهائي من بطولة الكونفدرالية.

وقد صرح جلال عقب انتهاء المباراة أنه يثق في قدرات اللاعبين في فريقه، وأنهم قادرين على تجاوز عقبة مازيمبي في مباراة الإياب في الكونغو على الرغم من صعوبة اللقاء على أرض المنافس وأجواء المباراة، ولكن لاعبي بيراميدز قاردين على اقتناص بطاقة التأهل للدور قبل النهائي.