القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الشباب والقوة الجوية اليوم في دوري أبطال آسيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية والعربية في كل مكان من معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب والقوة الجوية في إطار الجولة الرابعة من فعاليات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأثنين الموافق الثامن عشر من شهر أبريل الجاري.

الشباب والقوة الجوية

وقبل أن نستعرض معكم القنوات الناقلة لتلك المباراة فإن فريق الشباب يحتل المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الثانية برصيد سبعة نقاط جمعهما من لعب ثلاثة مباريات حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة ولم يتلقي الهزيمة من قبل.

بينما يحتل فريق القوة الجوية المركز الثاني برصيد اربعة نقاط جمعهما من لعب ثلاثة مباريات حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في مباراة آخري.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الشباب والقوة الجوية

ومن المُنتظر والمُقرر أن تذُاع المباراة عبر العديد من القنوات المفتوحة وأبرزها قناة بين سبورت آسيا الأولي وسوف يتولي التعليق حسن العيدروس وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

بالإضافة إلي قناة أبو ظبي آسيا الثانية وسوف يتولي التعليق عبدالله الحربي، كما ستذُاع عبر قناة الكأس القطرية الرياضية والتي جاء ترددها علي النسق التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2A 26 شرقا 10770 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2