الاهلي يهزم الرجاء بهدفين مقابل هدف , في ذهاب ربع نهائي ابطال افريقيا

يستضيف الاهلي المصري منافس الرجاء الرياضي المغربي على استاد “ السلام بالعاصمة المصرية القاهرة ” في إطارمنافسات الدور الربع نهائي من دوري أبطال أفريقيا من الموسم الجاري 2021-2022.

بث مباشر الأهلي والرجاء الرياضي

مباراة الاهلى ضد الرجاء بث مباشر al ahly vs raja club ، نقدم لحضرتكم البث المباشر لـ ماتش الأهلي والرجاء الرياضي ، شاهد مباراة الاهلي والرجاء بث مباشر بتاريخ 17-04-2022 في دوري أبطال أفريقيا ، يلا شوت الأهلي والرجاء الرياضي بث مباشر، حيث يستضيف نادي الاهلي المصري نادي الرجاء الرياضي المغربي على استاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الدور الربع نهائي من دوري أبطال أفريقيا ، شاهد مباراة الاهلي والرجاء وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي عصام الشوالي.

مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء الرياضي بث مباشر

تمكن النادي الأهلي المصري من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعد حصوله على المركز الثاني في جدول النقاط للمجموعة الأولى من مجموعة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم. ست مباريات ، فازت ثلاث من ست مباريات. وخسر في مباراتين ، وكانت النتيجة الحاسمة للمباراة التي خاضها في جولة المباراة توقفت عند 10 نقاط ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة.

يلا شوت الاهلي والرجاء بث مباشر

احتل الرجاء الرياضي المركز الثاني في مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد أن حقق 5 انتصارات من أصل 6 في مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا بعد 5 من أصل 6 مباريات في مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا. تعادل في أي من مبارياته الست وخسر في واحدة فتوقف عند خمس عشرة نقطة ليحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة ويتأهل لربع نهائي أ ، كمصدر للمجموعة الثانية من الترتيب ويتطلع لإنهاءه. مسيرته في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.

بطاقة مباراة الاهلي ضد الرجاء
?البطولة : دوري ابطال افريقيا .
?الجولة : دور الربع نهائي .
?️الملعب : ستاد السلام .
?التعليق الصوتي : عصام الشوالي .
?القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
⌚الموعد : الساعة 10:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : السبت ( 16 – 04 – 2022 ) .
⚽النتيجة : الاهلي 2-1 الرجاء .

مباراة الاهلي والرجاء مباشر

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

تشكيل الأهلي المصري لمواجهة الرجاء المغربي في دوري الأبطال

الشناوي – ياسر ابراهيم – عبدالمنعم – ايمن اشرف -محمد هاني – عمر السولية – ديانج – الشحات – احمد عبدالقادر – محمد شريف – بيرسي تاو

تشكيل الرجاء المغربي لمواجهة الأهلي في دوري الأبطال

أنس الزنيتي – مروان هدهودي – جمال حركاس – إلياس الحداد – أسامة سوكحان – عبد الإله مدكور – بدر بولهرود – محمد زريدة – محمد المكازي – محسن متولي – حميد أحداد.