الذهب ولا في الاحلام … قفزة جنونية بسعر الذهب في مصر اليوم السبت 16 ابريل 2022 “سعر الجرام عيار 21 في الصاغة”

يعتبر الذهب من المعادن النفيسة والثمينة التي يهتم بها عدد كبير جدا من المصريين ،من اصحاب محلات الصاغة والمستثمرين في مجال الذهب ،والشباب المقبل على الزواج،دائما مايفاجئنا الذهب بأسعار خيالية ولكن اليوم على غير العادة قم شهدت أسعار الذهب ارتفاع تاريخي غير مسبوق لمعدن،الذهب في سوق الصناعة على المستويين المحلي والعالمي هذا وقد جاءت هذه الزيادة تأثرا بسعر الدولار في مصر الذي جعل أسعار الذهب مضطربة وجعل بورصة الذهب تتغير كل 120 دقيقة تقريبا ومازالت إلى الآن الصورة غير واضحة بخصوص سعر الدولار أو الذهب.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم

أٌصيب الناس بحالة من الذهول في الايام القليلة الماضية بسبب الارتفاع المفاجئ لأسعار الذهب في جمهورية مصر العربية حيث شهدت أسعار الذهب ارتفاع جديد وقد تخطى جرام الذهب عيار 21 سعر 1000 جنية مرة اخرى مع الاستمرار في الصعود، حتى وصل سعر المعدن الأصفر إلى ما يقارب من 1950 دولار أمريكي والآن مازلت الأسعار قيد التغيير في أي وقت ، ومازال الأشخاص المهتمين بأخبار بورصة الذهب في ترقب للسعر القادم خوفا من مفاجأة غير متوقعة قد تؤثر في تجارة الذهب بشكل عام.

سعر الذهب بمصر اليوم السبت 16 ابريل 2022

[table id=gold /]

هذا وقد أعلنت شعبة الذهب من إتحاد الغرفة التجارية بمصر أن أسعار الذهب ترتبط ارتباطا وثيقاً ومباشر بالبورصة العالمية، ولكن على الرغم من ذلك هناك عوامل عديدة بمصر تؤثر على سعر. الذهب أهمها حجم المعروض من الذهب بالأسواق وكذلك حجم الاستيراد