“كان متوقع”.. دروجبا يعلق على فشل تأهل مصر والجزائر لكأس العالم 2022

علق الإيفواري ديديه دروجبا نجم منتخب كوت ديفوار وأسطورة إفريقيا السابق على فشل تأهل منتخبي مصر والجزائر لكأس العالم فيفا قطر 2022، حيث أكد الفيل الإيفوار على أن عدم تأهل كلا المنتخبين كان متوقعًا بعدما واجها السنغال والكامبرون على الترتيب في الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر.

دروجبا يعلق على فشل تأهل مصر والجزائر

وتحدث ديديه دروجبا في تصرحيات تلفزيونية لقناة “بي إن سبورت” القطرية، قائلًا: “فشل تأهل منتخبي مصر والجزائر كان متوقعًا بالنسبة لي، المنتخبات التي تأهلت للمونديال هي الأفضل في إفريقيا”.

وأضاف: “أحلم أن يتوج أحد المنتخبات الإفريقية بكأس العالم يومًا ما، وخطوة زيادة المنتخبات بداية من النسخة المقبلة للمونديال هي خطوة رائعة للغاية، فـ يمكننا الآن مشاهدة منتخبات أكثر من القارة السمراء في المحافل الدولية”.

مصر تخسر أمام السنغال في تصفيات كأس العالم

وفشل منتخب مصر في الوصول لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، بعدما خسر أمام السنغال بركلات الترجيح في الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، حيث تفوق ذهابًا بهدف نظيف قبل أن يخسر إيابًا بالنتيجة ذاتها ويودع التصفيات من المرحلة النهائية بكرلات الحظ الترجيحية.

منتخب الجزائر يخسر أمام الكاميرون

وفشل محاربول الصحراء في الوصول لمونديال قطر المقبل، بعدما تلقى خسارة مفاجأة بهدفين مقابل هدف وحيد في الجزائر، بعد التفوق ذهابًا بالكاميرون بهدف نظيف سجله إسلام سليماني، إلا أن مباراة الإياب شهدت إثارة كبيرة بعدما سجلت الكاميرون هدف تأهلها لكأس العالم في الدقيقة الرابعة بعد نهاية المباراة في شوطيها الأصليين وكذلك الإضافيين.