“مش عايزهم”.. فيريرا يقرر الاستغناء عن نجوم الفريق وصدمة جمهور الزمالك

استقرت إدارة نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على رحيل بعض لاعبي الفريق نظرا لعدم حاجة المدير الفني إلى خدماتهم، أو تراجع مستوى البعض، كما قرر المستشار مرتضى منصور رئيس النادي عدم التجديد لبعض لاعبي الفريق وكان من ضمن هؤلاء رزاق سيسيه ومحمد اوناجم حيث ينتهي عقدهم بنهاية الموسم الجاري.

وقرر جيسوالدو فيريرا فى الفترة الأخيرة عدم الاعتماد على الثنائي الا فى حالات معينة كالإصابة التي قد تضرب العناصر الأساسية فى الفريق، أو غياب أحد الأعمدة الرئيسية، حيث أن مركز محمد اوناجم يتواجد فى الفريق بكثرة.

كما قرر فيريرا الاعتماد على الناشئ محمد سيد عبد الله نيمار في مركز الجناح الأيسر، حيث لعب فى المباراة الأخيرة أمام فاركو وقدم آداء مميز خلال المباراة اثبت به للمدير الفني أنه يستحق الحصول على فرصة للمشاركة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل، فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد برج العرب، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة ببطولة الدورى الممتاز.

ويدخل الزمالك اللقاء هو فى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة، حيث تفصله نقطة وحيدة عن غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي يأتي بالمركز الثاني برصيد 31 نقطة، فيما يأتي الاتحاد السكندري بالمركز العاشر برصيد 15 نقطة.