معلق مباراة الهلال واستقلال دوشنبة في دوري أبطال آسيا .. والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الهلال واستقلال دوشنبة، وذلك في المباراة القوية والهامة التي تجمع بين طرفيها كلا الفريقين، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في نسخته الحالية، والتي يسعى من خلالها الزعيم لتحقيق الفوز من أجل الدفاع عن لقبه.

معلق مباراة الهلال واستقلال دوشنبة

بحسب جدول معلقي الأسبوع المعلن عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمجموعة قنوات بي إن سبورت، فأن عامر الخوذيري المعلق والمؤدي الصوتي المعروف وصاحب الجماهيرية هو الذي سيتولى مهمة التعليق على مباراة الهلال واستقلال دوشنبة اليوم.

فيما على قنوات SSC Sports فأنه من المقرر أن يتولى مهمة التعليق والأداء الصوتي على أحداث هذا اللقاء المرتقب للزعيم، المعلق المعروف وصاحب الأداء الصوتي القوي عيسى الحربي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال واستقلال دوشنبة

وتنقل منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم في نسخته الحالية عبر أكثر من قناة، إذ حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورتس على حقوق بث البطولة حصريا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، فيما تنقل قنوات SSC Sports المسابقة داخل حدود المملكة العربية السعودية، وقنوات أبو ظبي تذيع المباريات في دولة الإمارات.

ومن المقرر أن يذاع لقاء الهلال واستقلال دوشنبة على قناة beIN sport AFC HD 1، وقناة SSC Sports HD 7، وأبو ظبي آسيا، وتنطلق صافرة أحداث بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة والربع مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر والربع مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.