“معادها دلوقتي”.. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2022 موقع المصرية للاتصالات

تبدأ شركة المصرية للاتصالات بإصدار فاتورة ابريل بداية من يوم 15 ابريل مع إعطاء فترة سماح تصل الى حد الشهر أي إلى يوم 15 مايو القادم، ومع حلول موعد استحقاق فاتورة ابريل يبدأ الكثير من مستخدمي خدمة التليفون الأرضي في البحث عن طريقة للاستعلام عن الفاتورة وقيمتها التفصيلية، وقد وفرت شركة المصرية للاتصالات أكثر من طريقة للاستعلام وكذلك طرق عديدة للدفع، فيمكن الدفع عن طريق الذهاب إلى أقرب سنترال تابع للشركة والسداد للموظف المتواجد هناك، ويمكن أيضاً عن طريق مكنة فورى أو عبر المحافظ الإلكترونية مثل فودافون كاش، وكذلك يمكن السداد عن طريق الموقع الإلكتروني باستخدام الفيزا كارت.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها من أجل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي سواء من خلال الموقع أو عبر خدمة العملاء الخاصة بشركة المصرية للاتصالات والتي تقدم خدماتها للمواطنين على مدار اليوم.

وقد جاءت طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي على هذا النحو:

  • أولاً يمكنك الاستعلام عن فاتورتك عن طريق الاتصال بالرقم المختصر التابع للشركة وهو 19777 ويمكنك التواصل على هذا الرقم من التليفون الأرضي.
  • ثانياً يمكنك الاستعلام عن طريق الرابط التالي “الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي” وسيكون عليك فقط الدخول الى الموقع وإدخال كود المحافظة ورقم التليفون والنقر على زر عرض.

وللعلم ستقوم الشركة بعد انتهاء فترة السماح المقررة بين 15 ابريل الى 15 مايو بتحويل الخط الى استقبال فقط قبل أن تقوم بعد شهر آخر من هذا الموعد والذي ينتهي في 15 يونيو بقطع الحرارة عن الخط وفرض غرامة على غير المسددين لذلك يجب ان تقوم بدفع فاتورة تليفونك قبل هذا الموعد.

وأخيراً يمكنك معرفة تفاصيل الفاتورة والأسباب التي أدت الى ارتفاع قيمة الفاتورة عن طريق التواصل مع خدمة العملاء على رقم 111 والاستعلام بنفسك وطلب فاتورة تفصيلية.