قاهر الأهلي.. بيراميدز يقترب من التعاقد مع صائد البطولات

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي بيراميدز من التعاقد مع بديل إيهاب جلال لتولي القيادة الفنية للفريق، وذلك بعدما تم تعيينه مديراً فنياً لمنتخب مصر، خلفا ً للبرتغالي كارلوس كيروش الذي تم فسخ التعاقد بينه وبين اتحاد كرة القدم المصري منذ أيام قليلة، بعد الفشل في التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022.

بيراميدز يقترب من التعاقد مع بديل ايهاب جلال

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن إدارة نادي بيراميدز فتحت باب المفاوضات مع معين الشعباني مدرب النادي المصري، من أجل معرفة مدى إمكانية التعاقد معه خلال هذه الأيام الحالية، لتولي مهمة قيادة الفريق في الفترة المقبلة بدلا ً من ايهاب جلال، الذي رحل لأداء مهمة وطنية مع المنتخب المصري.

وأوضحت التقارير أن مفاوضات إدارة النادي السماوي مع الشعباني أثارت حالة من القلق داخل جدران النادي المصري، وذلك خوفاً من رحيل المدير الفني عن الفريق في هذه المرحلة، خاصة وأن عقده ينتهي مع النادي مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

واضافت التقارير أن المدير الفني التونسي يتقاضى راتب قيمته 60 ألف دولار شهرياً، ويوجد شرط جزائي في عقده بقيمة راتب 3 أشهر، أي ما يعادل 180 ألف دولار.

ايهاب جلال

يذكر أن ايهاب جلال مستمر مع الفريق خلال مباراتي الدور ربع النهائي من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام مازيمبي الكونغولي، ثم بعد ذلك يبدأ العمل كمدير فني للمنتخب المصري.