سعر البيض اليوم الخميس 14 ابريل 2022 وفقاً لاسعار المزارع وبورصة البيض المصرية “خلاص بقى ناكل بيض”

سعر البيض اليوم، من خلال موقع كورة في العارضة دعونا نتناول معكم آخر ما وصلت إليه أسعار كرتونة البيض في مصر بجميع أنواع البيض الأحمر، والأبيض والبلدي.

والبيض يُعرف بأنه عصب مائدة السحور في رمضان لأنه غني بالكالسيوم والعناصر والبروتينات التي يحتاجها الجسم طوال اليوم، ويمكنكم استخدامه في الأكلات المصرية الشهيرة كالبشاميل والحلويات المختلفة، أو تناوله مقلي أو مسلوق، ففي جميع الأحوال لن تحتاري في اختيار الوجبة المناسبة لتحضير البيض بها، لأنه محبب لجميع أفراد الأسرة، تابعوا معنا المال لمعرفة الأسعار اليوم سواء أسعار الجملة أو سعر بيع المستهلك.

سعر البيض في مصر اليوم الخميس

بسبب ما حدث في الوقت الماضي من ارتفاع أسعار المواد الغذائية ومنتجات الدواجن والألبان وغيرهم من السلع اليومية، أصبح الكثير من المواطنين يترقبون كل ما هو جديد في أسعار المنتجات الغذائية ومن أهمها البيض.

أسعار البيض اليوم في مصر

  • أسعار كرتونة البيض الأبيض:- في المزرعة مباشرةً تقدر كرتونة البيض الأبيض بحوالي 46.5 جنيه مصري، بالنسبة لتاجر الجملة، ولكن تصل قيمة الكرتونة إلى المستهلك النهائي في المحلات التجارية ومنافذ البيع إلى 52 جنيه مصري.
  • سعر كرتونة البيض الأحمر:– في مصر تكون أسعار كرتونة البيض الأحمر من المزرعة يكون بقيمة 54 جنيه مصري، وتُباع في منافذ البيع المختلفة إلى المستهلك بحوالي 56 جنيه مصري.
  • سعر كرتونة البيض البلدي:- يتم تسعير كرتونة البيض البلدي في المزارع بحوالي 60 جنيه مصري، وتُباع في المحلات والسوبر ماركت بسعر 63 جنيه مصري.

أسعار البيض في مصر الخميس 14 أبريل

نوع البيض الفئة السعر بالجنيه المصري
بيض أبيض الكرتونة (46.5 – 52) جنيه
بيض أحمر الكرتونة (54– 56) جنيه
بيض بلدي الكرتونة (60 – 63) جنيه

إقرأ أيضاً:-

اسعار الدواجن اليوم الخميس 14 ابريل 2022 طبقاً لآخر تحديثات بورصة الدواجن المصرية “افرحوا ياعيال يلا وهيصوا”

اسعار مواد البناء اليوم الخميس 14 ابريل 2022 في مصر وفقاً لما ورد لنا من شركات البناء والمصانع المصرية “هنطلع الشكاير ونبني العماير”