“الدولار راكب الاسانسير”…أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس ١٤ أبريل في أكبر البنوك المصرية

شهدت الفترة السابقة عدم أستقرار في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في جميع البنوك العاملة في مصر أو شراكات الصرافة، مما سيطر على العديد من المواطنين حالة من القلق والتوتر بسبب تأثر ذلك بأسعار المنتجات واسعار السلع الغذائية خاصةً في ليالي شهر رمضان المبارك، بينما استقر سعر الدولار أمام الجنيه المصري، اليوم الخميس 14 أبريل 2022، في البنوك وشركات الصرافة الموجودة في السوق المحلي، وذلك بعد تراجعه أمس بنسبة تتراوح بين 8 إلى 10 قروش.

فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نعرض لكم أخر تحديثات أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في أكبر البنوك المصرية اليوم الخميس الموافق يوم ١٤ أبريل الجاري لعام ٢٠٢٢ فيما جاءت الاسعار كالتالي:

سعر الدولار الأمريكي في البنك المركزي المصري

بلغ سعر الدولار اليوم نحو 18.35 جنيها للشراء، 18.49 جنيها للبيع.

سعر الدولار في البنك الاهلي

فيما سجل داخل البنك الأهلي المصري وهو أكبر البنوك في مصر نحو 18.37 جنيها في حالة الشراء ، ووصل نحو سعر 18.44 جنيها للبيع.

سعر الدولار الأمريكي في بنك مصر

واستقر سعر الدولار اليوم في بنك مصر عند مستويات 18.37 جنيها للشراء، أما عن سعره في حالة البيع فقد وصل سعره نحو 18.44 جنيه.

سعر الدولار في مصرف أبو ظبي

وبلغ الدولار في مصرف أبو ظبى الإسلامي اليوم مستويات 18.47 جنيه وذلك السعر في حالة الشراء ، بينما بلغ سعره نحو 18.55 جنيها في حالة البيع.

سعر الدولار الأمريكي في البنك الاهلي القطري

وسجل سعر الدولار اليوم نحو 18.45 جنيها للشراء، 18.55 جنيها للبيع.

سعر الدولار في البنك المصري لتنميه الصادرات

فيما استقر سعر الدولار اليوم الخميس في حالة الشراء نحو 18.45 جنيه، بينما سجل اليوم سعر الدولار الأمريكي في حالة البيع نحو 18.55 جنيه.

سعر الدولار في بنك الكويت الوطني

كما بلغ سعر الدولار اليوم داخل بنك الكويت الوطني عند مستويات، بينما وصل سعره في حالة الشراء نحو 18.30 جنيها، أما عن سعره في حالة البيع فقد وصل سعره نحو 18.40 جنيه.

سعر الدولار في بنك فيصل الإسلامي

وسجل سعر الدولار اليوم الخميس داخل بنك فيصل الإسلامي في حالة الشراء نحو 18.45 جنيها، بينما وصل سعره في حالة البيع نحو 18.55 جنيه.