ميلان و3 أندية أوروبية تتصارع على ضم مهاجم النصر السعودي

 

يتابع فريق ميلان الإيطالي النجم الكاميروني فينسينت أبوبكر مهاجم فريق النصر السعودي، تمهيداً للدخول في مفاوضات مع العالمي للتعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأكدت الصحف الكاميرونية أن إدارة ميلان الإيطالي تدرس أبو بكر منذ عدة أشهر، وفكرة التعاقد معه لأجل تدعيم هجوم الروسونيري في الميركاتو الصيفي المقبل، وبعد الإصابات المتكررة للسويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش.

 

3 أندية تتابع أبو بكر لضمه في الميركاتو

ولفت المهاجم الكاميروني أنظار عدة أندية أوروبية للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل، وأبرزها فريق ميلان الإيطالي، وفريق ليستر سيت وويست هام يونايتد الإنجليزيان، بعد الأداء الكبير الذي قدمة اللاعب مع منتخب الكاميرون وفريق النصر في الموسم الجاري.

 

ما حققه أبوبكر في الموسم الحالي

تألق فينسينت أبوبكر مع منتخب الكاميرون، في كأس أمم أفريقيا الماضية، وسجل اللاعب 8 أهداف توج بها هدافاً للبطولة التي كانت على أرض الكاميرون في شهر يناير الماضي.

 

كما نجح أبو بكر في تسجيل 9 أهداف مع النصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي” في الموسم الجاري، يحتل بها المركز الثاني في قائمة هدافي الفريق، وساهم في صناعة 4 أهداف أخرى خلال الموسم الحالي.

 

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بالموسم الجاري برصيد 48 نقطة، وانضم فينسنت أبو بكر لصفوف النصر السعودي في الصيف الماضي لعام 2021 قادماً من فريق بشكتاش التركي.

 

ليس الأندية الثالثة الماضية من تريد التعاقد مع أبوبكر فقط، هناك أيضاً فريق فناربخشة التركي الذي كان يريد التعاقد مع النجم الكاميروني في المركاتو الصيفي المقبل، ويحتل ميلان المركز الأول في جدول تريب الدوري الإيطالي برصيد 68 نقطة بفارق نقطتين عن إنتر ميلان في المركز الثاني.