“هنجمدكوا لآخر الموسم”.. إدارة الزمالك تهدد لاعبي الفريق لهذا السبب

فى ظل التحديات التي تواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، فبعد الإخفاق الذي لحق به فى بطولة دوري أبطال إفريقيا وتوديع البطولة من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي، ثم فسخ التعاقد مع المدير الفني كارتيرون، والتعاقد مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا لقيادة الفريق لولايه ثانية، تجد إدارة نادي الزمالك بعض لاعبي الفريق يسعون وراء اللحاق بأندية أخرى غير راغبين فى تجديد عقودهم مع الفارس الأبيض.

وينافس الزمالك فى الموسم الحالي على بطولة الدوري الممتاز، وتشهد تلك الفترة ضغط مباريات، حيث تأمل جماهير الزمالك فى الحفاظ على اللقب الذي استرده الزمالك الموسم الماضي، فى ظل تواجد فيريرا حيث حصل على ثنائة الدوري والكأس أثناء ولايته الأولى للفريق.

وكشف مصدر مقرب داخل نادي الزمالك، عن تحذير شديد اللهجة، قدمته إدارة النادي للاعبي الفريق “بالتجميد” فى حال تفاوض اي لاعب مع نادي اخر فى تلك الفترة، مطالبة اللاعبين بضرورة التركيز لحسم اللقب مبكرًا.

الزمالك يتعثر أمام فاركو 

وخسر الزمالك نقطتين فى غاية الأهمية فى مشواره فى الدوري، أمس أمام فاركو الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، حيث تعادل سلبيا على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز، ليحصل على نقطة تفصله بينه وبين غريمه التقليدي، الذي يتبقى له مباراتان مؤجلتان، ويحلق الزمالك فى صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل، فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد برج العرب، وذلك ضمن منافساتالجولة الخامسة عشرة ببطولة الدورى الممتاز.