دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان 2022 ادعية يوم 12 رمضان 1443 مكتوبة

مع اليوم الثاني عشر من رمضان، يبحث المسلمون عن دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان 2022، وذلك مع البحث عن مجموعة من العبادات الأخرى، التي يقوم بها المسلمون في هذا الشهر الكريم، حيث يتم زيادة الأعمال الصالحة من الصدقات والصلاة، يعد شهر رمضان من أكثر أيام العام استجابة الدعاء، خاصة في وقت السحر ووقت الإفطار، كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم للصائم فرحتان، ومن خلال السطور التالية، نقدم لكم مجموعة من الأدعية، التي يمكن ترديدها في نهار رمضان وقبل الإفطار وفي وقت السحر، تابعوا معنا الفقرات التالية.

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان 2022

خلال هذه الأيام تزداد نفحات الشهر الكريم من عبادات متعددة، ويعد الدعاء واحد من أكثر الذكر الذي وصى به الرسول صلى الله عليه وسلم، وقد بلغنا العديد من التساؤلات والاستفسارات عن دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان 2022، ومن بين تلك الادعية.

اللهم اغفر لنا وارحمنا وعافنا واعفو عنا، اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا، يا حنان يا منان، يا بديع السماوات والأرض، اشفي مرضانا، وارحم موتانا، وأجبر ضعفائنا.

اللهم ارفع عنا الوباء والبلاء وارزقنا من فضلك يا كريم.

اللهم إنا نحمدك ونستعينك ونثني عليك الخير كله ولا نكفرك، أسألك باسمك الأعظم الذي سميت به نفسك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا، ونور صدورنا اللهم ارزقنا الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء.

اللهم باعد بيننا وبيننا جهنم كما باعدت بين السماوات والأرض.

ربنا لا تدع لنا ذنبا الا غفرته ولا فقيرا إلا رزقته، ولا مهموما إلا فرجت قربته، وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

ادعية يوم 12 رمضان 1443 مكتوبة

ادعية يوم 12 رمضان
ادعية يوم 12 رمضان

يوجد العديد من المسلمين يبحثون عن الدعاء الخاص بهذا اليوم:

(اللهم ارزقنا في هذا اليوم رحمة الأيتام، وإطعام الطعام، واجعلنا من الحريصين على إفشاء السلام، اللهم ارزقنا فيه صحبة الكرام و مجانبة اللئام، برحمتك يا أمل الأملين)

اللهم ارزقنا في هذا اليوم الستر والعفاف وألبسنا لباس القنوع والكفاف اللهم نجنا بعصمتك يا عصمة الخائفين .

اللهم في هذا اليوم الكريم افتح لنا ابواب رحمتك وأغلق لنا ابواب النيران ووفقني لتلاوة القرآن وتدبره وانزل السكينة علينا وعلى قلوبنا برحمتك يا ارحم الراحمين.