شاهد أول تعليق من ياسمين صبري على أخبار طلاقها من أبو هشيمة بعد أنباء ارتباطه بفنانة عربية

شاهد أول تعليق من ياسمين صبري على أخبار طلاقها من أبو هشيمة بعد أنباء ارتباطه بفنانة عربية، أنباء وشائعات كثيرة أحدثت حالة من الضجة والجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بشأن تأكيد طلاق الفنانة الجميلة ياسمين صبري من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، واخبار عن ارتباطه بفنانة عربية أخرى.

لتخرج ياسمين عن صمتها وترد بشكل غير مباشر عن أنباء طلاقها من خلال صورة قامت بنشرها على صفحتها الخاصة بموقع الانستجرام عبر خاصية الاستوري، تؤكد فيها ياسمين أن كل هذه الأخبار المتداولة بشأن طلاقها من الملياردير المصري أحمد أبو هشيمة ليست صحيحة بالمرة.

شاهد أول تعليق من ياسمين صبري على أخبار طلاقها من أبو هشيمة بعد أنباء ارتباطه بفنانة عربية

ونشرت ياسمين صورة مقسمة إلى نصفين لمشهد على البحر على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الانستجرام، لتتطابق بنفس الصورة التقطت بنفس التوقيت من حساب زوجها أبو هشيمة، واكتفت بوضع تعليق من كلمة واحدة قائلة: الله.

 

وجاء هذا التعليق بمثابة إعجابها بالمشهد الطبيعي الساحر الذي تراه، وهذه الصورة التي نشرتها ياسمين بي حسابها وحساب زوجها يعد رد قوي على هذه الأخبار لأنها تؤكد فيها تواجدها حاليا برفقة زوجها أحمد أبو هشيمة.

ومن الجدير بالذكر أن أخبار وشائعات طلاق الفنانة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة احتلت مواقع الميديا خلال الفترة الأخيرة، والتي تضمنت تفاصيل عن ارتباط أبو هشيمة بفنانة عربية قيل إنها لبنانية.