سعر الدواجن اليوم 12 أبريل 2022 فى بورصة الدواجن الرئيسية والكيلو يقف عند 43 جنية

بارتفاع بلغ قيمة الثلاث جنيهات في الكيلو الواحد سجل سعر الدواجن اليوم 12 أبريل، والتي يتم تحديد أسعارها وفقا لبيانات بورصة الدواجن المحلية في مصر، والتي شهدت ارتفاعات في سعر التداول فيما يخص الثروة الداجنة، مع استئناف شهر رمضان الكريم الأسبوع الماضي، ومن المتوقع أن تسود تلك الأسعار لبضع أيام مقبلة قبل أن تعاود مرة أخرى إلى الانخفاض.

سعر الدواجن اليوم 12 أبريل 2022

اليوم الإثنين الموافق 12 من شهر أبريل شهدت أسعار الدواجن داخل الأسواق الشعبية في مصر ارتفاعا بلغ قيمة الثلاث جنيهات في الكيلو الواحد، فقد بلغ سعر كيلو الدواجن البيضاء اليوم في أسواق التجزئة حوالي 43 جنيه للكيلو، بينكا تم تسجيل سعر الكيلو الواحد من البانية عند سعر 90 جنيه، كما بلغ سعر كيلو الأوراك اليوم 45 جنيه أو أكثر.

وبالنسبة للأسعار الخاصة بالدواجن تسليم داخل المزرعة المنتجة لها، فقد بلغ سعر الدواجن البيضاء حوالي 39 جنيه للكيلو، في حين يباع للمواطنين داخل الأسواق بحوالي 43 جنيه والذي توقف على حسب كل تاجر وكل منطقة.

 أسعار الجملة للدواجن اليوم

سجلت اليوم أسعار الدواجن البيضاء داخل أسواق الجملة في مصر مبلغ 39 جنيه، وبينما تم تسعير كيلو دواجن الساسو عند 37 جنيه، أما كيلو الدواجن الأمهات بلغ سعر 27.5 جنيه، وفي نفس السياق بلغ سعر الكتكوت الأبيض ما بين 8.5 جنيه وحتى 8.75 جنيه، بينما تراوح سعر جملة الكتكوت الساسو ما بين 4.75 جنيه وحتى 5 جنيه.

[table id=dwagn /]