“صلاح اللي هيختار المدرب”.. إعلامي مصري يفجر قنبلة حول التعاقد مع المدير الفني الجديد لمنتخب مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، لم تستقر أعضاء اتحاد الكرة على هوية المدرب الجديد سواء كان مصريا أو أجنبيا، وإنه لا بد من تعاقد اتحاد الكرة المصري مع مدير فني كبير يمتلك سيرة ذاتية قوية جدًا، ليتمكن من السيطرة على كوكبة النجوم الموجودة بمنتخب مصر، وتحدث عن المنتخب الوطني القادم، بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش، وترددت الأخبار حول المدرب القادم سواء مصري او اجنبي.

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجة علي قناة ten: ” اتحاد الكرة لم يحدد حتى الآن اسم المدرب الجديد لمنتخب مصر، وأن أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، لم يحددوا حتى الآن هوية المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، واتحاد الكرة في موقف لا يُحسد عليه بعد رحيل كيروش، مشددًا على أنه كان من الأفضل تحديد بديل كيروش كسيناريو لرحيله في أي وقت”.

وأضاف “محمد صلاح مثلا مش هيملى عينه أي مدرب، لا بد أن يكون مدربا كبيرا وصاحب سيرة ذاتية، تتمكن من السيطرة على نجوم المنتخب، واتحاد الكرة يعيش حالة من التخبط منذ رحيل كيروش، لا بد أن يكون أعضاء الاتحاد أكثر استقرارًا مما يحدث في الوقت الحالي”.

واردف شبانة: كان لا بد على اتحاد الكرة أن يضع سيناريوهات فشل التجديد مع كارلوس كيروش، حتي لا يحدث ما حدث، والانقسام الذي يحدث بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، الذي يعيش حالة من التخبط منذ رحيل كيروش، لا بد أن يكون أعضاء الاتحاد أكثر استقرارًا مما يحدث في الوقت الحالي”.

رحيل كارلوس كيروش 

وكان الاتحاد المصري قرر اتحاد الكرة فسخ تعاقده مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بعد إخفاقه في قيادة الفراعنة في التأهل إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، بعدما ترددت أنباء كثيرة في الآونة الأخيرة عن إمكانية استمرار كيروش في منصبه.