عرض جديد يقلب الموازين.. باريس سان جيرمان يزاحم اليوفي لخطف محمد صلاح

كشف تقارير صحفية إيطالية، عن وجود منافسة بين نادي يوفنتوس الإيطالي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر الوطني خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهي تعاقد اللاعب مع الفريق الإنجليزي في صيف العام المقبل 2023 ويكون من حقه أن يوقع لأي نادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ولم يتوصل محمد صلاح إلى اتفاق رسمي مع إدارة نادي ليفربول الإنجليزي بشأن تجديد عقده مع الليفر حتى الآن على الرغم من المحاولات والأنباء حول اقتراب التجديد، حيث يشهد هذا الملف غموضا.

عملاقة أوروبا تتنافس للظفر بخدمات صلاح

وكانت التقارير قد أشارت إلى أن هناك نية من نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع محمد صلاح خاصة وأن المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق يريد ضمه لدعم هجوم الفريق، ونفس الحال ينطبق على نادي اليوفي الإيطالي.

وكشفت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية، أن ملاك نادي باريس سان جيرمان يستهدفون التعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض كيليان مبابي المحتمل ليكون صلاح مع ميسي ونيمار لقيادة خط هجوم الفريق الباريسي، مشيرة إلى أن النادي الفرسي يرصد مبلغة 100 مليون يورو لإقناع إدارة نادي ليفربول بالتخلي عن خدمات محمد صلاح خلال الصيف المقبل.

عرض جديد يقلب الموازين.. باريس سان جيرمان يزاحم اليوفي لخطف محمد صلاح
عرض جديد يقلب الموازين.. باريس سان جيرمان يزاحم اليوفي لخطف محمد صلاح

رسالة غامضة من صلاح

يذكر أن اللاعب محمد صلاح قد نشر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة له برفقة الجوائز التي حصل عليها مع ليفربول في مقر النادي، وظهر الفرعون المصري أمام الصورة تم التقاطها وتحمل مضمون: ” ليفربول صُنِع من أجلي وأنا وُلدت من أجل ليفربول”، والذي رجحه الكثير أن مسألة التجديد التعاقد مجرد وقت.