بعد الرحيل المفاجئ .. كيروش يوجه رسالة للاعبي منتخب مصر

وجه كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر رسالة إلى الاعبين، وذلك بعد الرحيل وفسخ التعاقد بالتراضي بينه وبين اتحاد كرة القدم المصري، لتنتهي رحلة البرتغالي مع الفراعنة، بعدما فشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، إضافة لخسارة لقب كأس أمم أفريقيا بعدما تأهل إلى المباراة النهائية على يد السنغال.

كيروش يوجه رسالة إلى لاعبي منتخب مصر

وقال المدير الفني السابق للفراعنة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى لاعبي منتخب مصر والجهاز المعاون والجماهير لكل بداية نهاية مؤلمة، ولكن كل الشكر لكم واتمنى التوفيق لكم في رحلتكم الفترة المقبلة.

وتابع حديثه مشيراً إلى أنه لا يوجد وداع بدون ألم، إضافة إلى انه يمني ان يراهم في منافسات قريبة مقبلة، ومؤكداً أن الجماهير المصرية ستظل في قلبه.

واختتم رسالته مؤكداً على أنه يحمل العديد من الذكريات الجيدة  بعد انتهاء مشواره مع الفراعنة، مشيراً إلى أنه لولا مجهود اللاعبين ما كان وصل المنتخب إلى مرحلة متقدمة من المنافسات، مضيفاً أن منتخب مصر سيكون له شان قوي بكل ثقة قريباً.

رحيل كيروش

وكان قد اعلن اتحاد كرة القدم المصري عن فسخ التعاقد بالتراضي مع البرتغالي كارلوس كيروش، وكشفت التقارير الصحفية أن ذلك بسبب الخلاف حول مدة العقد الجديد، إذ كان يرغب الأول في الاستمرار حتى 2026، وهو ما رفضه أعضاء مجلس الجبلاية، إذ كانوا يهدفون للتجديد حتى 2023.