الثلاثاء.. موعد إعلان المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.. وهل يتولى تييري هنري المهمة

قال وليد العطار المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة، إن هناك اجتماعا عقد بين جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وكارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، واتفق الجانبان على أن إنهاء العقد في ذلك الوقت سوف يكون في مصلحة الطرفين، مشيرا إلى أن المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش أبدى تفهمه للوضع جيدًا، موضحًا أن جميع خبراته تحت أمر الاتحاد المصري.
وتابع وليد العطار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “بوكس 2 بوكس” الذي يقدمه محمد شبانة، على قناة “ETC”: فور انتهاء المكالمة الهاتفية بين المدير الفني السابق للمنتخب الوطني وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أصدرنا البيان المشترك خاصة أنه نزل البيان على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد الإعلان عن مدرب منتخب مصر الجديد

وأشار وليد العطار إلى أن هناك اجتماعا بين جمال علام وأعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، موضحا أنه بنسبة 99% سيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد الذي سيتولى مهمة تدريب المنتخب الوطني، إلا أنه لم يتم الاستقرار كونه مصريًا أم أجنبيًا، وحول عقد كيروش هل تضمن بندًا بإنهاء التعاقد بين الطرفين حال لم يصعد المنتخب الوطني إلى كأس العالم أم لا؟ قال العطار إنه تم إنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي، موضحا أن التفاصيل ستكون لا قيمة لها، مشيرا إلى أن عقد كيروش من المقرر أن ينتهي في 31 ديسمبر.

الثلاثاء.. موعد إعلان المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.. وهل يتولى تييري هنري المهمة
تييري هنري

 

مفاوضات اتحاد الكرة مع تييري هنري

وحول تردد بعض الأسماء لتدريب المنتخب الوطني ومنها الفرنسي تييري هنري، قال مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم، إن الفرنسي ليس في حسابات اتحاد الكرة، مشيرا إلى أن هناك رغبة قوية من أعضاء الاتحاد المصري بأن من يتولى مهمة تدريب المنتخب الوطني، يكون مدربا وطنيا وليس أجنبيًا، خاصة أن الوقت ليس في صالحنا خاصة أن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ستنطلق في يونيو المقبل.