كيروش تنازل عن 18 مليون جنيه.. اتحاد الكرة يطرح قائمة المرشحين لتدريب منتخب مصر

حرص إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة، على توجيه الشكر إلى المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطني الراحل بعد أن غادر بشكل رسمي تدريب المنتخب، مشيرا إلى أن كيروش يحمل ذكريات جيدة عن مصر وهو ما دفع أن يكون فسخ التعاقد بالتراضي وحرص البرتغالي على نقل تحيته على الشعب المصري وإلى اتحاد الكرة.

وأضاف عضو اتحاد الكرة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسؤوليتي على قناة صدى البلد، أن اتحاد الكرة وكيروش أصدرا بيان مشترك، وجاء فيه التنازل عن الشرط الجزائي في العقد الذي ينتهي في 31 ديسمبر أي تنازل عن ما يعادل 18 مليون جنيه، مشيرا إلى أنه سيتم التصويت يوم الثلاثاء على اختيار مدرب جديد لقيادة الفراعنة.

كيروش تنازل عن 18 مليون جنيه.. اتحاد الكرة يطرح قائمة المرشحين لتدريب منتخب مصر
رحيل كيروش

أبرز المرشحين لخلافة كيروش

وقال الكومي إنه في حالة اختيار مدرب مصري لقيادة المنتخب سيكون لدية خبرة باللاعب المصري وهيكون على دارية بكل شئ، مشيرا إلى أن الأمر ستوقف على التصويت، مضيفا ” أنا مع المدرب المصري، ولما أتكلم على حسن شحاتة لازم ناخد خبراته في الاتحاد، والاختيار (لو كان التصويت لمدرب وطني) بين إيهاب جلال وحسام حسن وحسن شحاتة، والكفة هتكون بين إيهاب جلال وحسام حسن، ومصير فينجادا سيتم حسمه يوم الثلاثاء”.

وأشار الكومي إلى أن رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، من الصعب وجوده لتدريب المنتخب بسبب ارتباطه بتعاقد مع أحد الفرق اليابانية وملتزم بالعقد.

إمكانية إعادة مباراة مصر والسنغال

وقال عضو اتحاد الكرة عن إمكانية إعادة مباراة مصر والسنغال، أنه الاتحاد يمارس الضغط بقوة ومصر قدمت ملف قوى وأجهزة الدولة ضاغطة بكل قوة في هذا الملف، مضيفا “وننتظر قرار لجنة الانضباط؛ وإذا لم يكن ذلك سنلجأ للمحكمة الرياضية الدولية، واعيدت مباراة زيمبابوي أمام المنتخب المصري سابقًا”.