“الآن” Othman bin Artgrel .. حلقة قيامة عثمان 27 مترجمة نهاية الشر بعد قتل صوفيا بيد المؤسس عبر قصة عشق

يصل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27 لنهاية الموسم الأول من سلسلة القيامة للعثمانيون، ونتابع عبر esheq.tv المؤسس عثمان بن ارطغرل قصة عشق مترجم للعربية كل أسبوع، وسنتابع الليلة تفاصيل مثيرة بعد الهجوم الأخير بالحلقة قبل الماضية الذي كان بالتعاون بين المغول والصليبين، حيث اتحدت صوفيا وسوبطاي بن نويان، وسيكون مسلسل عثمان 27 مترجم متوفر الليلة من خلال موقعنا “في العارضة” ومتابعة شاملة.

قيامة عثمان الحلقة 27 الاخيرة

تتواصل الأحداث في قيامة عثمان 27 مترجمة الليلة، لاستكمالنا ما بدأ بعد هجوم الشر علي قبيلة الكاي، والذي انتهي بقتل سوبطاي علي يد المؤسس عثمان بن ارطغرل أمام الجميع، لكن صوفيا تمكنت من الهرب بمساعدة بلغاي وقد فقد عبد الرحمن آلب ذراعه بسبب هذا الهروب الذي أُصيب بذراعه خلاله إصابات خطيرة.

كانت القبيلة حزينة بعد خسارتهم لبعض الأشخاص الغاليين لديهم، لكن خلال مسلسل عثمان الحلقة 27 الاخيرة، سنتابع كيفية انتقام الغازي ومحاربين الكاي من الصليبين وهدم قلعتهم فوق رؤوسهم.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27 مترجمة osman esheq.tv
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27 مترجمة osman esheq.tv

تردد قناة الفجر الجزائرية

تعرض قناة الفجر مسلسل المؤسس عثمان مترجم حلقة 27 الأخيرة هذا الأسبوع في موعدها الرسمي يوم الخميس 25 من يونيو 2020، وذلك من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد قناة الفجر: 10922.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: ياه سات.
  • التردد: 12130.
  • الترميز: 27500.

تتابعون عبر تردد قناة الفجر السابق حلقة مسلسل قيامة عثمان 27 مترجمة باللغة العربية مساء اليوم في الموعد الرسمي عند الساعة 22:00 بتوقيت غرينتش، ونتعرف علي تفاصيل الحلقة الآن من خلال التقرير القادم.

تذاع الحلقة 27 قيامة عثمان مترجم عبر قناة الفجر في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الجزائر، وبتوقيت مصر في تمام الثانية عشرة منتصف الليل، وبتوقيت السعودية في تمام الواحدة صباحاً.

المؤسس عثمان 27 مترجمة

تعرض قصة عشق مسلسل قيامة عثمان الحلقة الاخيرة مترجمة هذا الأسبوع ، حيث نتابع في المؤسس عثمان بن ارطغرل كيف سيتم انهاء الصليبين وهدم قلعتهم فوق رؤوسهم، وخصوصاً بعد أن ظهرت صوفيا وهي يتم التخلص منها علي يد osman مؤسس الدولة العثمانية.

انتهت حلقة الأسبوع الماضي بتجهيزات المؤسس عثمان من أجل الهجوم علي صوفيا ومن معها، وكان واقعاً في شباك بعض من مصاصي الدماء ورأينا كيف تخلص منهم بالإعلان الأول للحلقة، وسنتابع الليلة في مسلسل عثمان الحلقة 27 مترجمة قصة عشق تفاصيل مثيرة لنهاية صوفيا والصليبين بيد الغازي osman.

بدأت أحداث مسلسل قيامة عثمان 27 غير مترجمة عبر قناة atv الآن، ومتابعة مستمرة للمسلسل في أخر حلقات الموسم الأول، ونتابع تطورات رهيبة من أجل نهاية الشر والصليبين في المنطقة بعد أن يتم التخلص من صوفيا قائدة المنطقة.

مسلسل عثمان الحلقة 27 الآن

يتخلص المؤسس عثمان بن ارطغرل من الفخ الذي وقع فيه بعد ذهابه خلف صوفيا وجنودها، ويستعد هو ورجال الكاي من الجنود الشجعان من أجل الهجوم علي قلعة الصليبين التي تعتبر أخر أمل لهم في المنطقة، وبسقوطها يسقط الشر في هذا المكان.

تمكن المؤسس عثمان بن ارطغرل من تفادي فخ الصليبين، وذلك بعد نهاية حلقة الأسبوع الماضي وهو واقع به، وتابعنا خلال قيامة عثمان٢٧ لاروزا الليلة كيف تمكن من الهروب والرجوع لقبيلته بمساعدة رجال القبيلة، وذلك من أجل الاستعداد للهجوم علي قلعة صوفيا في مسلسل قيامة عثمان 27 مترجمة الآن.

بهذا تنتهي أحداث الموسم الأول من مسلسل عثمان27 الليلة وينتهى معها أول موسم من الأجزاء الخمسة المقرر عرضهم علي مدار السنوات القادمة، وكانت حلقة نارية بعد أن سقطت قلعة الشر.