عملاق أوروبا يدخل في سباق ضم محمد صلاح في الانتقالات الصيفية

كشفت العديد من التقارير الصحفية، أن هناك رغبة قوية من نادي يوفنتوس الإيطالي في ضم اللاعب المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث ينتهي عقد اللاعب مع ناديه ليفربول الإنجليزي في شهر يونيو من العام المقبل، والذي فتح الباب أمام الكثير من الأندية رغبتها في ضم الفرعون المصري.

وأعلن الكثير من الأندية في قارة أوروبا رغبتها في التعاقد مع اللاعب محمد صلاح على رأسهم اليوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان وبرشلونة الإسباني مستغلة تعثر المفاوضات بين اللاعب المصري وبين فريقه ليفربول لاقتناص الصفقة خاصة بعد المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب مع فريقه طوال الفترة الماضية.

عملاق أوروبا يدخل في سباق ضم محمد صلاح في الانتقالات الصيفية
عملاق أوروبا يدخل في سباق ضم محمد صلاح في الانتقالات الصيفية

صلاح يعوض ديبالا في اليوفي

وذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، أن هناك مساعي قوية لدى إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي لضم محمد صلاح وذلك لتعويض رحيل اللاعب باولو ديبالا المؤكد عن الفريق بنهاية الموسم الحالي وتحديدا في يونيو المقبل.

وكشف التقرير أن هناك صعوبة في حفاظ نادي ليفربول الإنجليزي بجهود اللاعب محمد صلاح في ظل مطالب اللاعب المادية وتمسك إدارة النادي عند رقم معين والذي صب في توقعات برحيل اللاعب عن صفوف الليفر، مشيرة إلى أن مطالب صلاح المالية يلبيها عدد من الأندية على رأسها باريس سان جيرمان واليوفي الإيطالي، وعلى الرغم من أزمة برشلونة المالية إلا أن هناك مساعى لتوفير رصيد الصفقة للظفر بخدمات الفرعون المصري.

يذكر أن ليفربول قد تعادل عصر اليوم الأحد مع نظيره مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي بهدفين لكل فريق في مباراة مثيرة ليظل فارق النقطة بين الفريقين مستمر حيث يتصدر السيتي جدول الترتيب برصيد 74 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب الـ 73 نقطة.