“ليفربول ومانشستر سيتي”.. مواعيد أهم مباريات اليوم الأحد 10-4-2022 والقنوات الناقلة لها

يبحث محبي وعشاق كرة القدم العربية والأوروبية عن معرفة أهم مباريات اليوم الأحد الموافق العاشر من شهر أبريل الجاري في جميع البطولات التي سوف تلعب اليوم بالإضافة إلي القنوات الناقلة لها.

مواعيد أهم مباريات اليوم الأحد

وجاءت أهم مباريات اليوم الأحد كاملة بالإضافة إلي القنوات الناقلة علي النحو التالي:

دوري أبطال آسيا

مباراة شباب الأهلي دبي ضد فولاد خوزستان في تمام الساعة السابعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة وسوف تذُاع عبر قناة بين سبورت آسيا الثانية.

مباراة الدحيل القطري ضد سباهان اصفهان في تامم الساعة السابعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة وسوف تذُاع عبر قناة بين سبورت آسيا الاولي.

مباراة الغرافة ضد آهال في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت آسيا الأولي.

مباراة التعاون ضد باختاكور في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت آسيا الثانية.

الدوري الإنجليزي

مباراة نوريتش سيتي ضد بيرنلي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت إتش دي بريميوم 2.

مباراة ليستر سيتي ضد كريستال بالاس في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1.

مباراة برينتفورد ضد وست هام في نفس التوقيت وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت إكسترا 1.

مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة علي ملعب إستاد الإتحاد وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي.

الدوري الإسباني

برشلونة ضد ليفانتي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة علي ملعب سيوتات دي فالنسيا وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت إتش دي 1 وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي حسن العيدروس.