تفاصيل عرض باريس سان جيرمان التاريخي لتجديد عقد مبابي

 

قدم مجلس إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عرض خيالي للاعب كيليان مبابي مهاجم الفريق، من أجل تجديد عقده لدى العلاق الباريسي والبقاء رفقة الفريق لمدة أطول، وقطع الطريق على ريال مدريد الذي يريد ضم اللاعب.

 

وظهرت في الفترات الأخيرة أنباء تشير إلى رحيل النجم الفرنسي عن العملاق الباريسي، وخوض تجربة احتراف جديدة في مسيرته كلاعب محترف، وأن فريق ريال مدريد هو الأقرب للتعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ريال مدريد يريد ضم مبابي

ويريد ريال مدريد التعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان لتدعيم الخط الهجومي في الفريق، وليكمل الثلاثي الهجومي لكريم بنزيما وفينيسيوس جونيورز بداية من الموسم المقبل، ولرغبة أنشيلوتي ومسئولي الميرنجي في التعاقد مع اللاعب.

 

موقف مبابي من تجديد عقدة لباريس سان جيرمان

وافق النجم الفرنسي الصغير كيليان مبابي على تجديد عقده لفاريق باريس سان جيرمان، والبقاء ضمن صفوف الفريق واستكمال مسيرة التألق للهداف الصغير، وقيادة بي إس جي نحو التتويج بدوري أبطال أوروبا.

 

مبلغ خيالي سيحصل عليه مبابي

ومن المنتظر أن يعرض باريس سان جيرمان مبلغ 150 مليون يورو من أجل تجديد عقد مبابي، ولمدة موسمين، بداية من الموسم المقبل، بعد تحول كبير في التعاقدات بين اللاعب والفريق، وحسب ما أشارت إلية مصادر صحفية فرنسية، بحيث يحصل على مبلغ 40 مليون يورو كراتب سنوي له بالإضافة إلى بعض الإمتيازات السنوية.

 

صحفي فرنسي يؤكد على تجديد مبابي

وأكد صحفي فرنسي يدعى جيليم بالاجي على وجود عرض مالي كبير من باريس سان جيرمان لتجديد عقد مبابي، مقابل 150 مليون يورو ولمدة موسمين، من أجل إقناع اللاعب بالبقاء ضمن صفوف الفريق وهو الأقرب في الفترة المقبلة.

 

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

يحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 68 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن مارسيليا صاحب المركز الثاني.