“مش هاجي الا بالسعر ده” .. نجم الزمالك يتشرط على الأهلي من أجل الأنضمام للفريق تعرف على التفاصيل

أعلن الإعلامي محمد شبانة من خلال بعض التصريحات له عبر برنامج تلفزيوني بشأن تفاوض مجلس إدارة نادي الأهلي مع نجم نادي الزمالك اللاعب المغربي أشرف بن شرقي بدايةً من الموسم القادم بعد أنتهاء عقد اللاعب مع نادي الزمالك، من أجل تدعيم صفوف فريق النادي الأهلي وحصد جميع البطولات للمواسم القادمة.

بينما أضاف الإعلامي محمد شبانة باقي تصريحاته قائلاً ” أن مدير التعاقدات بنادي الأهلي أمير توفيق قد تمت مفاوضات بالفعل بين النادي الأهلي وبين  ووكيل اللاعب المغربي” كريم بلق” من أجل أتمام الصفقة بشكل رسمي، والأنضمام إلى صفوف الفريق من بداية العام القادم،  وذلك بعدما عرض النادي الاهلي على اللاعب عرضاً مالياً ضخماً وصل إلى مليون و 500 الف دولار خلال الموسم الواحد فقط في صفقة أنتقال حر.

وأضاف “شبانة” قائلا: يشترط اللاعب المغربي أشرف بن شرقي من أجل التوقيع والأنضمام للنادي الأهلي بشكل رسمي ونهائي ، بطلب الحصول على مقابل مادي أعلى من العرض النهائي الذي قدمه النازي الأهلي بنحو مليون و800 الف جنيه خلال الموسم الواحد بالأضافة إلى ذلك ما يسمى بمكافأة توقيع اللاعب بإعتباره لاعب حر ولن يتحمل نادي الزمالك أي أعباء مالية من أجل شراء اللاعب.

وأتم شبانة: “تمسك اللاعب بالحصول على مكأفاة توقيع جعل الأهلى يؤجل إتمام الصفقة، لاسيما أن بن شرقى طلب 300 ألف دولار إضافية كمكافأة توقيع للأهلى”.