“الدولار لسة طاير”.. أسعار الدولار الأمريكي اليوم الجمعة 8 أبريل في أكبر البنوك المصرية

شهدت الفترة الأخيرة حالة من عدم الأستقرار والثبات في أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في جميع البنوك العاملة في مصر وشركات الصرافة، ويرجع ذلك تاثراً بعدة عوامل شهدتها البلاد خلال الأيام الماضية، حيث بدأ العديد من المواطنين يسيطر عليهم حالة من التوتر و القلق ، خوفاً من أرتفاع أسعار المنتجات الأخرى أو السلع الغذائية.

فمن خلال تعاملات منتصف اليوم الجمعة الموافق يوم 8 من شهر أبريل الجاري لعام 2022 وهو سابع ليالي شهر رمضان المبارك، حيث أستقرت أسعار صرف الدولار أمام الجنيه المصري من خلال أخر تعاملات اليوم الجمعة في جميع البنوك العاملة أو شراكات الصرافة.

فمن خلال السطور القادمة سوف نعرض إليكم أسعار الدولار اليوم الجمعة في اكبر البنوك العاملة في مصر وذلك سواء سعره في حالة الشراء، وأخر تحديث له في حالة البيع.

أسعار الدولار في بنك أبوظبي الإسلامي

استقر سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك أبوظبي الإسلامي عن 18.30 جنيه للشراء 18.39 جنيه.

سعر الدولار فى بنك مصر

سجل اليوم سعر اليولار الأمريكي في بنك مصر وهو أكبر البنوك العاملة في مصر نحو 18.27جنيه للشراء، 18.37 جنيه

سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى “cib”

وصل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم في البنك التجاري نحو 18.29 جنيه للشراء، اما في حالة البيع فقد وصل سعره نحو 18.39 جنيه.

سعر الدولار فى البنك الأهلي المصري

بلغ سعر الدولار الأمريكي اليوم في حالة الشراء نحر 18.27 جنيه، بينما وصل سعره في حالة البيع نحو 18.37 جنيه.

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

أرتفع سعر الدولار الأمريكي اليوم في بنك الأسنكدرية في حالة الشراء نحو 18.29 جنيه، بينما وصل سعره في حالة البيع نحو 18.39 جنيه.

سعر الدولار فى مصرف أبو ظبى الإسلامى

سجل اليوم الجمعة سعر صرف الدولار الأمريكي في مصرف أبو ظبي الأسلامي نحو 18.30 جنيه للشراء، انا سعره في حالة البيع نحو 18.39 جنيه.