الآن NOW|| تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الشباب ومومباي الهندي في دوري أبطال آسيا

تستضيف أرضية ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز في العاصمة السعودية الرياض موقعة الشباب ومومباي سيتي الهندي والتي تجمع بينهما لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

مباراة الشباب السعودي ومومباي سيتي الهندي

وتعد تلك المواجهة هي الأولى لفريق نادي الشباب في بطولة دوري أبطال آسيا بعد غياب دام لمدة ستة سنوات كاملة حيث كان الظهور الأخير له في نسخة العام 2015 وخرج فيها من دور المجموعات بعد أن تذيل الترتيب.

ويعول نادي الشباب على كتيبة من اللاعبين الأجانب أبرزهم الأرجنتيني إيفير بانيجا بالإضافة إلى الكاميروني جون ماري مع المهاجم البرازيلي اليافع باولينهو الذي تمكن التعاقد معه خلال الصيف الجاري ونجح في حجز مكان أساسي له في التشكيلة بعد رحيل الدولي النيجيري إيجالو.

وسبق وأن وصلت بعثة فريق مومباي سيتي الهندي اليوم الخميس لمطار الملك خالد الدولي إستعدادًا لمواجهة الغد للمشاركة في المجموعة الثانية التي تضم إلى جواره الجزيرة الإماراتي والقوة الجوية العراقي والشباب السعودي في أربعة مدن سعودية الرياض وجدة والدمام وبريدة.

تردد قناة beIN Sports AFC 3 HD

يمكن مشاهدة المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة السابعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة عبر قناة beIN Sports AFC 3 HD الناقل الحصري والوحيد لمنافسات دوري أبطال آسيا في الدول العربية بتعليق المعلق الكبير أحمد البلوشي على التردد التالي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غربا 12245 عمودي 27500 2/3 فيديو جارد